اماكن الخروج في العيد يبحث عنها الكثير من الأسر، لقضاء اوقات سعيدة مع الاهل والأصدقاء خلال أجاز عيد الأضحى المبارك، لذلك يريد الكثير معرفة الأماكن المميزة للخروج والتنزه، لكي يقرر الأماكن التي يمكن الذهاب إليها، لا توجد سوى ايام قليلة ونستقبل عيد الأضحى المبارك، لذا نقدم أفضل الأماكن التي يمكن الخروج إليها.

اماكن الخروج في العيد

توجد الكثير من الأماكن التي يمكن الخروج إليها في الاعياد، والتي تكون متاحة ليلا ونهارا، كما أنها تناسب جميع الأسر بمختلف مستوياتهم الإجتماعية، حيث توفر الدولة المصرية الكثير من الحدائق العامة التي يمكن الذهاب إليها في اجازة العيد، في جميع المحافظات المصرية.

خاصة بعد أن سمحت الدولة بفتح جميع الحدائق العامة والمنتزهات خلال أيام عيد الأضحى المبارك،  والذي حرم منها الجمهور في عيد الفطر الماضي، حيث أمرت الجهات المسؤولة بغلق جميع الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ، بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

ولكن مع استقرار الأوضاع في البلاد والسيطرة على حالات الإصابة بالفيروس، سمحت الدولة بفتح الحدائق والمنتزهات والشواطئ، مع الاخذ بالإجراءات الاحترازية والتباعد، لذلك من المتوقع أن تشهد اجازه عيد الأضحى اقبالا كبيرا على الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ للقاء اجازة العيد بها.

اماكن الخروج في عيد الأضحى المبارك ٢٠٢١

لم يتبقى على استقبال عيد الأضحى المبارك سوى القليل، لذا يريد الكثير معرفة الأماكن التي يمكن الذهاب إليها ومنها ما يلي:

  • حديقة الحيوان بالجيزة

تعد هذه الحديقة من أشهر الحدائق في القاهرة، التي يمكن الذهاب إليها في اجازة العيد، كما أنها تناسب أكثر الأسر التي لديها أطفال، حيث يمكن أن يستمتعون بمشاهدة الكثير من الحيوانات المختلفة، كما أنه تم في الفترة الأخيرة من إضافة بعض الألعاب التي تناسب الاطفال، فيمكن الذهاب إليها ومشاهده التطوير الكبير الذي شهدت الحديقة، ولكنها خير متاحة ليلا حيث يتم اغلاقها في الرابعة عصرا.

  • حديقة الأزهر

تعد ايضا من الأماكن المميزة للخروج في الأعياد، ويمكن الاستمتاع بها حيث يستمتع برؤية المساحات الخضراء الشاسعة، كما يتوفر بها الكثير من المطاعم والكافيات التي يمكن الجلوس فيها وتناول المشروبات والاطعمة المختلفة، كما أنها متاحة طوال اليوم.

  • شارع المعز

من الأماكن الأثرية التي يمكن الذهاب إليها والتقاط الصور المميزة  وشراء التحف  والجلوس في المعاهد الأثرية المتواجد من مئات السنين.

Looks like you have blocked notifications!