لعبة جراند ثفت أوتو 5 أو كما يعرفها الكثيرون باسم لعبة حرامي السيارات، وهى اللعبة التي استطاعت أن تستحوذ على اهتمام المستخدمين بصورة كبيرة، وخاصة محبي ألعاب الأكشن والمغامرة، فأحداث اللعبة والقصة الخاصة بها مميزة لأبعد الحدود وهو ما جعلها تنال شهرة عالمية واسعة، فما هي القصة الخاصة باللعبة، وكيف يمكنك تحميلها على جهاز الاندرويد الخاص بك؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

لعبة جراند ثفت أوتو 5

لعبة جراند ثفت أوتو 5 تمتلك قصة مميزة للغاية حيث تدور أحداث اللعبة في مدينة سان اندرياس الخيالية التي تم بناؤها في جنوب كاليفورنيا، ويقوم اللاعب باختيار شخصية من الشخصيات الثلاثة الرئيسية الموجودة داخل اللعبة.

حيث يمكن للاعب القيام بالعديد من المغامرات المميزة مثل التجول في جميع الأحياء الموجودة في المدينة، كما يمكن لك الدخول إلى البنك والقيام بضرب بعد الموظفين الموجودين فيه، وأثناء ذلك سوف تتعرض لمطاردة الشرطة، وعليك أن تقوم بضربها والافلات منها.

كما يمكنك أن تذهب إلى الحانات، والقيام بسرقة أي سيارة تعجبك، وغيرها العديد من الأمور المختلفة، وهو ما جعل اللعبة واحدة من أفضل ألعاب المغامرات الموجودة في الوقت الحالي.

طريقة تحميل لعبة حرامي السيارات على الاندرويد جراند ثفت اوتو 5

حسنا يمكننا القول أن اللعبة تعمل على جميع الأجهزة المتاحة، ويمكن تحميل اللعبة على العديد من الأجهزة المختلفة، ويمكنك تحميل اللعبة على جهاز الاندرويد الخاص بك بكل سهولة عبر اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية عليك أن تقوم بالذهاب إلى متجر الألعاب ايبيك جميز، والقيام بإنشاء حساب خاص بك.
  • وبعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى المتجر، قم بكتابة اسم اللعبة في خانة البحث المخصصة لذلك.
  • قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة منك ثم قم بالنقر على أيقونة التحميل الموجودة أمامك.
  • وبذلك تكون قد تمكنت من الحصول على لعبة لعبة جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد.
Looks like you have blocked notifications!