لعبة جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto تعرف على الأساسيات حتى تصل إلى مرحلة الاحتراف

لعبة جراند ثفت أوتو 5 اللعبة المتميزة التي تمتلك ثلاثة أبطال بدلا من وجود بطل واحد في اللعبة على عكس النسخ السابقة من اللعبة، ويمكن للاعب أن يقوم باستخدام الشخصيات الثلاثة بكل سهولة داخل اللعبة، فما يجمع بينهم أنهم شخصيات إجرامية ترتبط القصص الخاصة بهم من خلال المهام التي يقومون بتأديتها، والكثير من اللاعبين المبتدئين يجدون صعوبة في معرفة أساسيات اللعبة، وحرصا من موقعنا على تقديم كل ما هو مفيد لكم سوف نتعرف سويا على أساسيات اللعبة.

أساسيات لعبة جراند ثفت أوتو 5 Grand Theft Auto

لعبة جراند ثفت أوتو ٥ بها العديد من الأساسيات الهامة التي يجب عليك التعرف عليها حتى تتمكن من الوصول إلى مرحلة الاحتراف في اللعبة، وأولى هذه الأساسيات التعرف على الطريق من خلال الخريطة الموجودة في اللعبة حيث سوف تجد على الخريطة مجموعة من الخطوط الصغيرة التي توضح لك الطريق الذي سوف تسلكه لاتمام المهمة المكلف بها.

ثانيا القدرات الخاصة التي تملكها الشخصية الرئيسية داخل اللعبة، فمايكل يمتل القدرة على إبطاء الوقت أثناء النزاع المسلح، بينما تتمثل قدرة فرانكلين الخاصة على إبطاء الوقت أثناء قيادة السيارات فقط.

والشخصية الثالثة وهي شخصية ترايفور يمتلك قدرة خاصة مميزة وهي التسبب في ضرر إضافي للأعداء أو تلقي ضرر أقل من باقي أصدقائه أثناء المعارك.

نظام العلاج في لعبة Grand Theft Auto

تضمنت اللعبة نوعين من العلاج ففي هذا الإصدار من اللعبة سوف يكون لديك القدرة على الشفاء الذاتي بنسبة 50%، ويمكنك الوصول إلى نسبة 100% من خلال الحصول على علب العلاج المنتشرة في اللعبة.

وأيضا من ضمن أساسيات اللعبة القدرة على التصويب حيث يمكنك القضاء على أعدائك بكل سهولة داخل اللعبة من خلال التصويب على الرؤوس.

وكذلك من ضمن الأساسيات الموجودة في لعبة جراند ثفت أوتو 5 القدرة على قيادة العديد من المركبات المختلفة مثل المروحيات والغواصات والقوارب والدرجات البخارية.

شاهد ايضا