لعبة جراند ثفت أوتو 5 من أشهر ألعاب العالم المفتوح التي يعشقها الكثير منا، وتشتهر اللعبة بين المستخدمين باسم لعبة جاتا وهناك من يعرفها باسم لعبة حرامي السيارات، ويوجد في اللعبة أكثر من طور للعبة يمكن اختيار الطور المناسب لك فيمكنك لعب اللعبة عن طريق لعب طور القصة أو طور اللعب الجماعي، وكذلك يمكنك اللعبة أون لاين والاستمتاع بالعديد من المميزات الهامة التي تقدمها اللعبة.

لعبة جراند ثفت أوتو 5 طور اللعب الجماعي

لعبة جراند ثفت أوتو 5 تمتلك لعب طور جماعي مميز للغاية، حيث يمكنك في الطور الجماعي القيام بكل ما يحلو لك ومنافسة العديد من اللاعبين من مختلف دول العالم وإثبات القدرات الخاصة بك أمامهم.

فيمكنك في الطور الجماعي أن تقوم بشراء شقة خاصة بك وتجهيزها كما يمكنك شراء جراج خاص بالسيارات المملوكة لك حتى تقوم بحفظ السيارة الخاصة بك.

ففي بداية اللعبة يمكنك تصميم الشخصية الخاصة بك وكذلك التعديل عليها بالطريقة المناسبة لك، فيمكنك أن تقوم بإنشاء شخصية فتاة أو شاب حسب الرغبة الخاصة بك.

المهمات الجماعية في جراند ثفت اوتو 

توجد مئات المهمات الجماعية التي يمكنك القيام بها أنت وأصدقائك معا، حيث يمكنكم تفجير السيارات أو القيام بتوصيل الممنوعات من مكان لأخر، كما يمكنك خوض العديد من السباقات الجماعية.

علاوة على ذلك يمكنك تنفيذ مهمات hesits حيث يمكنك أن تقوم أنت وثلاثة من أصدقائك بتنفيذ العديد من عمليات السطو المطلوب منكم القيام بها، كما يمكنكم الهروب من الشرطة وخو العديد من المغامرات المتنوعة.

ويمكنك القيام بمثل هذه المهمات عندما تقوم بالوصول إلى المستوي الثاني عشر، كما يجب أن تكون مالكا لشقة.

ويمتاز الطور الجماعي في لعبة جراند ثفت أوتو 5 بوجود العديد من المؤثرات الصوتية، وكذلك المؤثرات البصرية المميزة التي تجعلك تشعر أنك في العالم الحقيقي.

Looks like you have blocked notifications!