جراند ثفت أوتو 5 اللعبة التي تعد من أمتع الألعاب التي يمكنك ممارستها، حيث يقدم على لعبها العديد من محبي ألعاب الأكشن والمغامرة سواء الكبار منهم والصغار، فاللعبة تتميز بتعدد المراحل بداخلها وكل مرحلة منها لها متعة خاصة بها، ومطاردات الشرطة الموجودة داخل اللعبة تجعلك تشعر أنك في العالم الحقيقي، فاللعبة تمتلك العديد من المميزات الرائعة التي جعلتها من أفضل الألعاب الالكترونية الموجودة في الوقت الحالي.

جراند ثفت أوتو 5 grand theft auto

جراند ثفت أوتو 5 اللعبة التي يمكنك من خلالها الحصول على المتعة والاثارة حيث يمكن من خلال اللعبة القيام بالعديد من الأمور الاجرامية مثل السطو على البنوك وسرقة المارة في الشارع وكذلك إطلاق النار عليهم.

فتبدأ اللعبة بمطاردة الشرطة للص الهارب الذي قام بالسرقة ويبدأ في تكوين عصابة من المجرمين حتى يكونوا عونا له في ارتكاب الجرائم التي يقوم بها، ويمكن من خلال اللعبة السطو على السيارات والمركبات المختلفة مثل الطائرات والبواخر والقيام بقيادتها داخل اللعبة.

ومن المميز في هذه اللعبة أنها لا تمتلك بطلا واحدا يمنك اللعب به، وإنما يمكنك اللعب بثلاث شخصيات رئيسية موجودة في اللعبة، بحيث يمكنك التبديل بين هذه الشخصيات بكل سهولة، ولكل شخصية مجموعة من القدرات الخاصة بها.

أبرز مميزات لعبة حرامي السيارات جراند ثفت أوتو

هناك الكثير من المستخدمين يعرفون اللعبة باسم لعبة حرامي السيارات، وهناك من يعرفها باسم لعبة جاتا، وتمتلك اللعبة العديد من المميزات الرائعة، ومن أبرز المميزات التي تمتلكها اللعبة:-

  • تعتمد اللعبة بصورة كبيرة على المهارات القتالية.
  • كما أن اللعبة تمتلك العديد من المؤثرات الصوتية المميزة، مثل أصوات نواح القتلى.
  • علاوة على أن اللعبة بها العديد من المناظر الخلابة مثل مناظر الصخور والبحار والجبال.
  • وكذلك الجرافيك المميز للغاية تشعر معه أنك تعيش في العالم الحقيقي وليس داخل لعبةجراند ثفت أوتو 5.
Looks like you have blocked notifications!