جاتا 7 والتي تندرج ضمن ألعاب حرامي السيارات وحرب عصابات الشوارع، وهي من الألعاب المشهورة التي يعشقها الملايين من اللاعبين من مختلف دول العالم، فهي تعتبر من ألعاب الأكشن والحركة والتفكير، حيث تعتمد اللعبة بشكل قوي على مهارات اللاعب وقدرته على الهروب من الشرطة التي تطارده في جميع مراحل اللعبة، فما هي الفكرة التي تمتلكها اللعبة؟ وما هي أبرز المميزات التي تتمتع بها؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا.

فكرة لعبة جاتا 7 ومنافسة جراند ثفت اوتو 

جاتا 7 تمتلك فكرة مميزة للغاية، وهي عن وجود أحد رجال العصابات الذي يتم تكليفه بالعديد من المهام المختلفة مثل جمع المال وسرقة السيارات من الشارع، وجميعها تحمل الخطورة وعلى اللاعب خلالها أن يواجه العديد من الصعوبات المختلفة، ويمكن للاعب حماية نفسه عبر استخدام الأسلحة التي يقوم بجمعها خلال مراحل اللعبة المختلفة.

حيث يمكن للاعب استخدام هذه الأسلحة في التخلص من الأعداء، وكذلك قتل جميع من يحاول ايذائه داخل اللعبة، ما يمكن للاعب أن يقوم بالاستيلاء على السيارات الموجودة في الشارع ويقوم بقيادتها ليصل من مكان لأخر أو يمكنه استخدامها في الهرب من مطاردة الشرطة له.

مميزات لعبة حرامي السيارات جاتا gta7

الكثير من عشاق اللعبة يطلقون على هذه اللعبة اسم لعبة حرامي السيارات، والحقيقة أن اللعبة تمتلك العديد من المميزات الرائعة، ومن ضمن هذه المميزات:-

  • تحتوى اللعبة على مجموعة ضخمة من الأسلحة وكذلك السيارات، وهو ما يزيد من المتعة والتشويق داخل اللعبة.
  • اللعبة من الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها بدون أي تكاليف مالية.
  • علاوة على أن اللعبة حجمها صغير ولا تحتاج إلى مواصفات خاصة حتى تعمل على الأجهزة بكل كفاءة.
  • وكذلك تضم لعبة جاتا 7 مجموعة كبيرة للغاية من الشخصيات مثل أفراد العصابة الذين يحاولون النيل منك، وكذلك أفراد الشرطة والمارة في الشارع.
Looks like you have blocked notifications!