لعبة جراند ثيفت أوتو 5 أصبحت لعبة ثيفت اوتو 5 الشغل الشاغل للكثير من عشاق ألعاب الفيديو في الآونة الأخيرة حيث تتزايد عمليات البحث عنها عبر محرك البحث جوجل بشكل يومي لمعرفة آخر المستجدات والتطورات الخاصة بها، فهي من الألعاب القليلة التي ذاع صيتها كثيراً واستطاعت الاستحواذ على اعجاب الكثيرين إلا درجة التعلق،  ولهذا نضع بين أيديكم اليوم مقال تفصيلي عن لعبة جراند ثيفت أوتو 5 ملئ بالمعلومات الشيقة التي تهم قطاع عريض من محبي ألعاب الفيديو.

 لعبة جراند ثيفت أوتو 5

لعبة جراند ثيفت أوتو 5 ليست من الألعاب التي تمارسها مرةً واحدة ثم تملها فهي على العكس من ذلك تأسرك وتستحوذ عليك حتى تستكمل جميع المهام المطلوبة منك ثم تبدأ عمليات البحث عن مهام جديدة لتنفيذها.

وقد استطاعت اللعبة تحقيق مبيعات ضخمة منذ اليوم الأول من طرحها في السوق حيث وصل حجم إيراداتها في أول ٢٤ ساعة من طرحها إلى ٩٠٠ مليون دولار أمريكي وهي بذلك تعد ثاني أفضل لعبة في العالم من حيث حجم المبيعات بعد لعبة ولا تسبقها سوى لعبة ماين كرافت الرائعة.

ومن الأمور التي تميزها اللعبة هو ممارستها في فضاء مفتوح ويمكن للشخصيات داخل اللعبة التفاعل مع كل التفاعل مع كل مكونات اللعبة، كما يمكنك استخدام الأسلحة المختلفة وركوب السيارات والطائرات وتنفيذ الكثير من المهام غير الشرعية.

وقامت الشركة المؤسسة للعبة مؤخراً بإطلاق نسخة تعمل على الهواتف الذكية مما ساهم بشكل كبير في زيادة شعبية اللعبة.

تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 5 على الكمبيوتر

يمكنك الأن تحميل لعبة جراند ثيفت أوتو 5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع بعد إنشاء حساب شخصي عليه.
  • كتابة اسم اللعبة في مربع البحث ثم الضغط على زر البحث.
  • اضغط على أيقونة اللعبة لتقوم بتثبيتها ولكن قبل التثبيت قم باختيار المجلد الذي تود حفظ اللعبة بداخله.
  • بعد التثبيت يمكنك فتح اللعبة من خلال أيقونتها الموجودة على سطح المكتب.
Looks like you have blocked notifications!