طريقة شحن جواهر لعبة فري فاير، لعبة فري فاير يوجد بينها وبين لعبة ببجي موبايل تشابه كبير، ولذلك فهي من أفضل الألعاب القتالية التي يبحث عن طريقة شحن جواهرها العديد من اللاعبين فهذه الجواهر تساعدهم في شراء أفضل وأحدث الأسلحة داخل اللعبة، كما أنها تمكنهم من تغير مظهرهم القتالي أثناء اللعب، وإليكم في السطور القادمة أفضل طريقة شحن جواهر لعبة فري فاير وبطريقة مضمونة 100%.

خطوات شحن جواهر لعبة فري فاير

جواهر فري فاير يبحث عن طريقة الحصول عليها الآلاف من اللاعبين من حول العالم يومياً، وذلك من أجل أن على العناصر الأساسية والميزات الموجودة داخل اللعبة، ونحن الآن سنذكر لكم خطوات شحن جواهر لعبة فري فاير.

  • الذهاب إلى موقع لعبة فري فاير.
  • وبعد ذلك يتم النقر عليك garena وبعد ذلك يتم الضغط على register a new account.
  • يسجل اسم المستخدم وبعد ذلك يتم كتابة كلمة المرور واسم الدولة التابعة لها.
  • النقر على أيقونة register now.

طريقة شحن جواهر لعبة فري فاير باستخدام بطاقة جوجل

إذا كنت ترغب عزيزي القارئ في إتباع طريقة أخرى غير الطريقة المذكورة في السابق فيمكنكم اللجوء إلى طريقة استخدام بطاقة جوجل بلاي، فكل ما عليكم فعله هو تحويل حساب جوجل بلاي إلى حساب أمريكي بدلاً من استخدامه بالعربي من أجل الحصول على الكثير من التطبيقات والجواهر للحصول على البطاقة أو يمكنكم الحصول عليها من الأصدقاء.

كما يمكنك عزيزي الحصول على بطاقة جوجل بلاي بطريقة أخرى وهي من خلال دفع المال من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي من ثم تحميل تطبيق هابي بيردز والقيام بتثبيته لكي تستفيد من هذه العروض.

Looks like you have blocked notifications!