رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021 – 2021 لجميع طلاب الشهادة الإعدادية – أخر موعد للتقديم

منذ ان أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقدم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021 – 2022 بدءًا من 13 يوليو 2021 وأزاد البحث عن شروط وكيفية الالتحاق بها من قبل العديد من طلاب  الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور، حيث يرغبون للالتحاق بها نظراُ لمتعها بالكثير من الميزات وأهما التعين وضمان الوظيفة بعد التخرج.

ومن هنا خصصنا هذا المقال لعرض كافة التفاصيل عن مدارس التكنولوجيا التطبيقية رابط التقديم وكيفية الالتحاق بها.

 مميزات مدارس التكنولوجيا التطبيقية

تتميز مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالعديد من الخصائص والمميزات التى تقدمها  لطلابها عند الالتحاق بها هي بداية من الحصول على شهادة مصرية  معتمدة و مطابقة لمعايير الجودة العالمية بالإضافة إلى الحصول على مكافأة مالية أثناء الدراسة ،  بجانب الأنشطة الرياضية والفنية، والرعاية الصحية التى يتلقها الطلاب.

فضلاٌ عن توفير الزي المدرسي الخاص بالمدرسة أوتوبيسات لنقلهم إلى أماكن التدريب، وأخيراُ القيام بتشجيعهم  تعيينهم بمصانع وشركات الشريك الصناعي بالتعاون مع المدرسة بعد التخرج.

رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021 – 2022

يجب اتباع الخطوات التالية للتقديم عبر الرابط الرسمي للالتحاق في مدرسة التكنولوجيا وهي كالتالي:

  •  في البداية يجب الدخول على رابط التقديم الرسمي من هنا.
  •   ثم ملي استمارة التقديم وملء وكتابة كافة البيانات المطلوبة والموجودة على الموقع.
  •  بعد ذلك يجب قراءة الشروط الموجودة على الموقع أيضا لاستفاء هذه الشروط
  •  وبعدها قم بالتقديم كافة الأوراق  والمستندات المطلوبة للالتحاق بالمدرسة.
  •  وأخيراُ بعد مراجعة المدرسة لكل ما سبق وقبول الطالب يتم إخطاره بالقبول من المدرسة خلال أيام وتحديد موعد لاجتياز اختبارات معينة وقدرات في المدرسة.

ويسعدنا في النهاية أن نكون قدمنا لكم  معلومات وتفاصيل وافية عن موعد ورابط  خطوات التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2021 – 2021 لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأخر موعد للتقديم.

شاهد ايضا