كيفية تحميل واتساب الذهبي ومعرفة مميزاته والاستفادة منة

نقدم لكم واتساب الذهبي المميز الذي يفضل استخدامه العديد من الأشخاص محبي السوشيال ميديا وبرامج المحادثات، يعد واحد من أحسن التطبيقات التي تضم مجموعة من الميزات المختلفة.

تطبيق واتساب الذهبي يمكنك من خلاله تغيير صوتك، خلفيات المحادثة ووضع أرقام سرية للمحادثات الخاصة، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على واتساب الذهبي، أهم ما يميز البرنامج.

إصدار واتساب الذهبي

يعتبر تطبيق واتساب الذهبي أشهر التطبيقات التي يقوم محبي السوشيال ميديا باستخدامها وأجدد إصداراته تمت إضافة العديد من الأشياء الخاصة به والتي تميزه.

إصدار واتساب الذهبي يوفر لك إمكانية تغير ألوان محادثاتك مع الأصدقاء، شكل الشاشة ووضع صور خلفية خاصة بكل شات، القيام بوضع صورة في كل محادثة.

يمكنك اخفاء ظهورك على التطبيق، ومن الممكن أن تخفي أنك تكتب الآن، عندما تقوم بتسجيل المقطع الصوتي.

صفات تطبيق واتساب الذهبي

اسم البرنامج

واتساب الذهبي

المطور

واتساب بلس

نظام التشغيل

اندرويد

اصدار البرنامج

14/7/2021

اللغة العربية

تستطيع عن طريق استخدام واتساب الذهبي أن تقوم بتغير الصوت أثناء مكالمات الفيديو والمحادثات الصوتية، والقيام بوضع مجموعة من المحادثات السرية المخصصة وتكون محمية بباسورد خاص أو نمط خاص بتطبيق هاتفك.

قامت شركة فيسبوك بتحديث هذا التطبيق حيث يضم ميزات رائعة لا تجدها في الواتس آب الأصلي وكافة التطبيقات الخاصة بالمحادثات الآخرى.

جميع المستخدمين يرغبون في البحث عن مجموعة من الأمور الإضافية، ذلك لكي يشعروا بقدر كبير من الحماية، الخصوصية.

 تحميل تطبيق واتساب الذهبي

تستطيع أن تقوم بتنزيل واتساب الذهبي عن طريق الرابط الموجود هنا، وفي نهاية هذا المقال لقد قمنا بتسليط الضوء على برنامج واتساب الذهبي، يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تتواجد على متصفح جوجل.

شاهد ايضا