تردد قناة زي ألون متخصصة في عرض الافلام بجميع أنواعها كأفلام الرعب الهندية و الأكشن و الأفلام الرومانسية

تردد قناة زي ألوان تعتبر قناة من القنوات الهامة ذات المحتوي الرائع لأنها متخصصة في عرض الافلام بجميع أنواعها كأفلام الرعب الهندية و الأكشن و الأفلام الرومانسية و بعض الأفلام الأجنبية المتنوعة الآخرى.

و ذلك نظرا بسبب أن العرب يميلون كثيرا الي مشاهدة الأفلام الهندية كالخيال العلمي و الأكشن والعديد، و قد اهتمت قناة زي ألوان بذلك فنجد أن أصبح للقناة عدد مشاهدين و جمهور في كافة الدول العربية.

ما هو تردد قناة زي ألوان

و قد لقي محتوي قناة زي ألوان إعجاب العديد من الجمهور لأنها تقدم افلام ذات محتوي رائع ولذلك فإن عدد المشاهدين لها في تزايد كثير يوما بعد يوم.

دائما ما يبحث الجمهور عن أجدد ترددات قناة زي ألوان بهدف المشاهدة المتواصلة للقناة ولذلك سوف نستعرض التردد الجديد لقناة زي ألوان فيما يلي:

  • القمر الصناعي / نايل سات
  • التردد / 11556

تعد قناة زي ألوان من أكبر القنوات في العالم العربي والتي يتم عرضها علي القمر الصناعي نايل سات.

حيث حققت نجاحا كبيرا نظرا لما تقدمه من المحتوى و نظرا للدقة في تحديد الافلام و ذلك لأن اختيار الأفلام يعد من أفضل عوامل نجاح أي قناة زي ألوان.

تعمل قناة زي ألوان علي اختيار أفلام جديدة لم يتم عرضها في السابق مما زاد من نسبة المشاهدة  وعمل على زيادة الدخل.

كما أن قناة زي ألوان تتميز بصفة لا توجد في أي قناة أخري علي قمر النايل سات الصناعي وهي أن قناة زي ألوان تعرض بعض الأفلام الخاصة بالزمن القديم، و هو ما يميزها عن غيرها من كافة المحطات الفضائية.

وفي نهاية هذا المقال لقد قمنا بعرض تردد قناة زي ألوان على النايل سات، وما تقدمه القناة من أفلام هندية كلاسيكية وحديثة.

شاهد ايضا