ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن كيفية تحميل فورت نايت بدون فيزا، حيث انتشرت هذه اللعبة في جميع أنحاء العالم خاصة الوطن العربي، وذلك لما لها من مميزات قادرة على جذب العديد من اللاعبين من مختلف الأعمار والأوطان للاستمتاع بلعبة فورت نايت.

قامت الشركة المالكة للعبة فورت نايت في الآونة الأخيرة بتحديثها وإضافة العديد من المميزات الممتعة والجذابة للعديد من اللاعبين، بالإضافة إلى أنها قامت بتحديث رابط جديد يمكن من خلاله الحصول على لعبة فورت نايت مباشرة، وذلك توفيراً للجهد المبذول من قبل المستخدمون، خاصة بعد أن قامت شركة جوجل وشركة أبل من إزالة اللعبة من المتاجر الأساسية الخاصة بهم، وذلك نتيجة لعدم اتفاق الطرفين.

طريقة تحميل فورت نايت

يبحث الكثير من اللاعبين عن كيفية تحميل فورت نايت، حيث تعتبر لعبة فورت نايت من أفضل الألعاب القتالية الجماعية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وهي تقوم على فكرة الحرب والقتال من أجل البقاء على قيد الحياة.

وذلك قبل انتهاء ميعاد المباراة، والتي اكثر ما يميزها إمكانية تحميل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول باستخدام نفس الحساب، حيث يمكنك الاستمتاع باللعب مع جميع الأصدقاء سواء جماعياً أو منفرداً.

يتم تحميل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال فتح متجر إيبيك جيمز، ثم قم بتحديد اللعبة، واختر خاصية التنزيل المباشر للعبة على الجهاز المستخدم، ثم قم بإنشاء حساب جديد على اللعبة، ثم استخدم نفس الحساب على الهاتف المحمول.

يمكن تحميل لعبة فورت نايت على هواتف أندرويد من خلال البحث عن إيبيك جيمز باستخدام محرك البحث، أدخل كافة البيانات المطلوبة من قبل الموقع لإنشاء حساب جديد على هذا المتجر، ابحث عن اللعبة ثم اختر خاصية التنزيل المباشر للعبة، قم بالموافقة على جميع الاشتراطات والأحكام واضغط على كلمة تم ليتم تحميل اللعبة.

Looks like you have blocked notifications!