رابط تقديم التحويل الإلكتروني بجامعة الكويت … من خلال بيان رسمي لها أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت عن فتح باب تقديم طلبات التحويل الإلكتروني من كلية لأخرى وذلك بعد توافر كافة الشروط العامة والخاصة للتحويل لدى الطالب أو الطالبة الراغبين في التحويل، وأكدت على طرح بيان رسمي يتضمن مواعيد التحويل الإلكتروني بجامعة الكويت من كلية لأخرى.

ومن خلال موقعنا أخبارك الآن سيكون لنا دوراً توضيحاً نتناول معكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الشأن، تابعونا.

التحويل الإلكتروني بجامعة الكويت

يتم التحويل الإلكتروني من كلية لأخرى بعد التأكد من استيفاء الطالب لكافة الشروط المنصوصة عليها حيال هذا الأمر، والتي من أبرزها أن الطالب الذي يجتاز 45 وحدة دراسية فأقل مستوفي شروط التحويل لكلية أخرى سوف تظهر له رسالة تتضمن اسم الكلية التي تم التحويل إليها.

الطالب الذي استطاع أن يجتاز أكثر من 45 وحدة دراسية والمستوفي لكافة الشروط العامة للتحويل، سوف تظهر له رساله تفيد قبول طلب التحويل لكلية أخرى، وأنه في تلك الفترة يتم البت في طلب تحويله، عقب القيام بعرض الطلب على اللجنة الخاصة بجامعة الكويت وهي لجنة الشؤون الطلابية.

الطلاب والطالبات دفعة 2015 وما بعدها لا يحق لهم التحويل إلى كليات أخرى إلا بعد تحقيق شرط واحد وهو أن يجتازوا 78 وحدة دراسية.

يسمح لطلبة وطالبات الدفعة 2017 المستوفين الشروط التحويل الإلكتروني بجامعة الكويت من كلية لأخرى.

الطلبة والطالبات دفعات 2015 وما قبلها، يتوجب عليهم عمل مراجعة مكتب التوجيه والإرشاد التابع للكلية الخاصة بهم خلال الفترة المحددة لهم من قبل الكلية.

رابط التحويل بين تخصصات جامعة الكويت الإلكتروني

التحويل بين تخصصات جامعة الكويت 2021

الطالب الجامعي الغير مستوفي شروط التحويل سوف تظهر له رسالة تتضمن الشروط الواجب توافرها لديه، وعليه القيام باستكمال تلك الشروط كي يتمكن من تقديم طلب التحويل الإلكتروني فيما بعد.

لا يوجد تحويل إلكتروني بجامعة الكويت من كلية لأخرى للطلبة والطالبات المقيدين في كل من كليات الطب، الصيدلية، الحقوق، طب الأسنان، العلوم الطبية المساعدة، العمارة.

Looks like you have blocked notifications!