نتائج الدبلوم العام 2021 عمان ، ترتفع عمليات البحث بشكل كبير فى كافة ربوع سلطنة عمان الغالية حول الحصول على نتائج الدبلوم العام او ما يعرف بالصف الثانى عشر فى عمان وذلك بعد أعلان وزارة التعليم فى سلطنة عمان اعتمادها وبشكل رسمى لكل نتائج الطلاب فى الدبلوم العام 2021 ومن اجل ذلك سنعمل على التغطية الكاملة لكل ما يخص نتائج سلطنة عمان التعليمية وطريقة الاستعلام عنها فتابعونا .

نتائج الدبلوم العام 2021 عمان

أكملت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان متابعة ومراجعة النتائج والتي ستتم الموافقة عليها في الساعات القليلة القادمة. سنشرح كيفية الحصول على نتائج الدبلوم العام 2021 والاستعلام عنها في الخطوات البسيطة التالية من خلال البوابة التعليمية لسلطنة عمان. في الفقرات التالية سوف نشرح خطوات الاستعلام الخاصة بتلك النتائج وطريقة الوصول لها عبر خدمات النظام التعليمى العمانى الالكترونى وبوابة التعليم الالكترونية هناك.

الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام عمان 2021

ويستطيع كل طالب فى سلطنة عمان من معرفة نتائج الصف الثانى عشر الخاص به وذلك عبر الخطوات الاتية بالاسفل وذلك كل ما عليك متابعة الخطوات حتى تستطيع الحصول على تلك النتائج بكل بساطة وسهولة ويسر.

  • يتم تسجيل الدخول على البوابة التعليمية “من هنا“.
  • يجب عليك القيام بالضغط علي خانة دخول النظام.
  • يجب عليك القيام باختيار ايقونة تسجيل الهاتف الذكي.
  • يجب عليك أن تقوم بادخال رقم الجوال الخاص بك
  • بعد كتابة رقم الجوال عليك بالضغط علي تسجيل الدخول.

نتائج الدبلوم العام 2021 للصف الثاني عشر

أعلنت البوابة التعليمية لسلطنة عمان اليوم عن البدء فى التجهيزات الخاصة بظهور نتائج الدبلوم العام 2021 فى سطلنة عمان وذلك بالرقم الامتحانى دون الحاجه لذهاب الطالب الى المقر المدرسى حيث تظهر النتائج بشكل الكترونى كامل وذلك عبر خطوات سهلة  قمنا بتوضيحها بالاعلى .

 

Looks like you have blocked notifications!