نتائج التوجيهي 2021 الأردن، يتساءل جميع الطلبة والطالبات الآن عن موعد إعلان نتائج التوجيهي في الأردن 2021 ، وذلك تزامناً مع انتهاء فترة امتحانات الثانوية العامة “توجيهي الأردن” الدورة المنقضية، ومن خلال هذا المقال سنوفر لكم أدناه رابط الحصول على نتائج التوجيهي 2021 الأردن برقم الجلوس والاسم ، وتفاصيل كاملة عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة “توجيهي الأردن 2021” نقلاً عن بيان وزارة التربية الأردنية.

نتائج التوجيهي 2021 الأردن

أوضحت بعض الصحف الأردنية التعليمية منذ أيام قليلة وأثناء سير عملية امتحانات التوجيهي ومن خلال بعض المداخلات مع عدد من الطلاب والطالبات، حيث طرحت بعض الأسئلة على بعض الطلبة فيما يخص سير الامتحانات ومستوى الأسئلة التي أتت في أوراق الامتحانات، وكانت الأجوبة أن امتحانات التوجيهي هذا العام أتت في مستوى الطالب المتوسط، رغماً أن امتحان الفيزياء كان صعباً جدا وفي مستوى غير معقول.

وأكدت وزارة التربية الأردنية، أن عملية امتحان التوجيهي سارت على قدم وساق وسط إجراءات احترازية شديدة وذلك للحد من تفشي وباء كورونا المستجد، فيما أكدت أن الامتحانات سارت بشكل طبيعي جدا وصحي، والجميع الآن في ترقب وانتظار لإعلان نتائج التوجيهي في الأردن 2021.

موعد نتائج التوجيهي في الأردن 2021

من خلال متابعتنا المستمرة لرصد أهم الأخبار لما يخص موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2021 ، فقد توقع وزير التربية والتعليم محمد أبو قديس خلال تصريحات صحفية رسمية أن موعد نتائج التوجيهي “الثانوية العامة” سيكون بعد شهر من آخر امتحان، أي في منتصف شهر أغسطس المقبل.

وفور الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في الأردن 2021 ، يُمكنكم الحصول عليها، من خلال الدخول عبر رابط موقع نتائج التوجيهي 2021 الأردن www.tawjihi.jo، حيث ستُعلن وزارة التربية والتعليم النتائج بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في الأردن 2021.

نتائج التوجيهي الأردن 2021 الثانوية العامة

أكدت مصادر تربوية قريبة من وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه قد اقترب موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي 2021 في الأردن ، وأردفت أنه ما زالت اللجان المختصة مستمرة في عملها من تصحيح ومراجعة لأوراق إجابات الطلبة والطالبات بالثانوية العامة في الأردن، متمنية دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، كما أوضحت المصادر التربوية أنه سيتم فتح باب التقديم للالتحاق بالجامعات الأردنية وتوضيح معدلات القبول والنسب المقررة حال إعلان نتائج توجيهي 2021.

تحديث: أفادت مصادر تربوية، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن 2021 خلال ساعات قليلة، وسيتم تفعيل رابط الحصول على النتيجة حسب رقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، وقالت نفس المصادر أن نسبة النجاح في التوجيهي جيده ومُبشرة بالخير، وهي في معدل أعلى من الأعوام الماضية.

Looks like you have blocked notifications!