نولي اهتمامًا لإعلان نتائج البكالوريويا  في الجزائر 2021. بعد إعلان وزارة التربية الوطنية عن كشوف درجات البكالوريويا لعام 2021 ، حيث تم الاعلن عن النتائج اليوم الخميس 22 يوليو 2021 ويستطيع كل طلاب الجزائر من معرفة النتائج الان عبر موقع وزارة التعليم الجزائرى وموقع الديوان الوطنى الجزائرى .

نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن نتائج سانكيام والبيام فى الأيام الماضية   يتطلع جميع الطلاب إلى معرفة نتائج الباك  2021. مع انتشار جائحة كوفيد 19 الجديد قامت وزارة التعليم بإطلاق منصة رقمية على الإنترنت باسم فضاء أولياء التلاميذ حتى  وستكون المنصة مسؤولة عن إظهار نتائج الاختبارات للطلاب.

موقع الديوان الوطني للامتحانات لاعلان نتائج البكالوريا 2021

لم يبق سوى بضع دقائق  ، وسيتم إعلان نتائج درجة البكالوريويا لعام 2021 في الجزائر ، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات التحقق من النتائج حسب أرقام التسجيل الخاصة بهم. بالنسبة لخطوات الاستعلام ، يرجى اتباع الخطوات أدناه للقيام بما يلي:

نسب النجاح فى البكالوريا هذ العام

صرحت الوزارة ان نسبة النجاح قد تخطت حاجز ال 61 فى المئة وهى نسبة مرتفعة بالمقارنة بالاعوام السابقة بجانب أن الوزير قد قال ان كل طالب يحصل على ما يصل الى “معدل النجاح في شهادة الباك” إلى 9.5، وقد خاض اختبارات البكالوريا في الدورة الحالية عدد 731 ألف و723 مرشح،

 

Looks like you have blocked notifications!