خطوات تثبيت لعبة روبلوكس الشهيرة واحصل علي المييزات الرائعة الجذابة

كتب : mai آخر تحديث

تحميل لعبة روبلوكس من أكثر الألعاب التي يبحث عنها عشاق العاب الفيديو عبر محرك البحث جوجل لامتلاكها العديد من المميزات الرائعة التي تجذب إليها العديد من اللاعبين، كما تقوم الشركة المصنعة لها بإدخال تحديثات دورية عليها مما يساهم بشكل كبير في تدعيم شعبيتها، ولقد خصصنا مقال اليوم للحديث عن طرق تحميل لعبة روبلوكس وأهم مميزاتها.

معلومات عن لعبة روبلوكس

لعبة روبلوكس هي من فئة ألعاب التقمص الشهيرة التقمص صدرت سنة ٢٠٠٦ وهي من الألعاب الموجهة للأطفال والمراهقين من عمر ٨ سنوات وحتى عمر ١٨ سنة، ويقوم فيها اللاعبين بصنع شخصياتهم المفضلة وتزيينها وتلبيسها.

ويمكن تشغيل اللعبة على العديد من أنظة التشغيل مثل الويندوز والماك اوس والإكس بوكس وان بإضافة إلى أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكرة مثل الأندرويد و IOS.

وقد حقق اللعبة شهرة كبيرة وشعبية في أوساط اللاعبين الصغار كما حظيت على ثقة الاباء والأمهات الذين وجدوا فيها مأمن للأطفال من التعرض للألعاب الاخرى التي تحض على الكراهية والعنف.

ويستطيع اللاعب أن يجمع الموارد ويصنع الملابس الخاصة به واستكشاف المحيط الذي يعيش فيه والكثير من المهام الاخرى التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال تحميل لعبة روبلوكس والبدء في ممارستها.

وأهم ما يميز اللعبة أنها من الألعاب الجماعية التي يمكنك ممارستها مع غيرك من اللاعبين حول العالم، كما تحتوى اللعبة بداخلها على العديد من الألعاب الاخرى المميزة.

تحميل لعبة روبلوكس على الكمبيوتر

ويمكنك تحميل لعبة روبلوكس من خلال الرابط التالي

وذلك من خلال الدخول إلى متجر مايكروسوفت، ثم النقر على زر التحميل وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب شخصي على الموقع في حالة عدم امتلاكك لواحد وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع باللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شاهد ايضا