“سجل الآن” داري ‪Dari.iq‬ – رابط الاستمارة الالكترونية للتقديم على قطع الأراضي 2021 العراق

استمارة التقديم على قطع الأراضي داري، أعلنت الحكومة العراقية عن إطلاق منصة جديدة داري لتسجيل على منح الأراضي السكنية في العراق، ودعت الحكومة العراقية المواطنين العراقين الراغبين في الحصول على قطع الأراضي التسجيل عبر منصة داري لتوزيع الأراضي السكنية 2021، وجاءت هذه المنصة لحل مشكلة السكن المكونة من مدن جديدة وحديثة، حيث تعتمد المنصة على معايير وضوابط منصفة للمتقدمين.

مازالت عمليات البحث على متصفحات الانترنت مستمرة حتى هذه اللحظة لتسجيل في منحة توزيع الأراضي السكنية للعام 2021 بعد أن أعلنت الحكومة العراقية عنها للفئات المتضررة والتي تبحث عن مسكن خاص بها ومعالجة هذه الأزمة على مستوى العراق كاملة، وجاءت خطوة التسجيل في الاستمارة الإلكترونية لتوزيع قطع الأراضي ضمن سلسلة من التجهيزات القادمة لحل أزمة السكن والكثير من مشاكل المواطن العراقي.

الاستمارة الإلكترونية للتقديم على قطع الأراضي السكنية

يبحث الكثير من العراقيين عن رابط التسجيل في استمارة تقديم الأراضي السكنية داري في المدة التي حددتها الحكومة العراقية، بعد أن دعت الحكومة العراقية المواطنين باتباع الشروط والمعايير اللازمة لتقديم في الاستمارة الإلكترونية 2021.

رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي 2021

لتسجيل في الاستمارة الإلكترونية لتوزيع الأراضي السكنية 2021 العراق لابد على الراغبين بالاستفادة من قطع الأراضي الدخول الى الرابط التالي اضغط هنا.

كيفية التقديم على استمارة قطع الأراضي 2021

إليكم أهم خطوات التسجيل في استمارة قطع الأراضي.

  1. التأكد من رقم الهاتف المسجل إذا كان يعمل بشكل صحيح.
  2. لن يتم قبول الطلب أكثر من مرة.
  3. تحضير جميع الأوراق الثبوتية الخاصة بالمتقدم لإتمام عملية التسجيل.
  4. إدخال جميع البيانات بشكل صحيح وفي حالة استخدام معلومات وهمية او معلومات شخص ثاني أو إخفاء معلومات مطلوبة سيتم توجهك الى المحاسبة القانونية والعقوبات القضائية.
  5. بعد التسجيل سيتم حفظ جميع البيانات المدخلة وسيتم مراجعتها وتدقيقها مع الجهات الحكومية.
  6. التعهد والموافقة على الشروط والأحكام المتعلقة بمنحة توزيع الأراضي.
  7. على المتقدم تقديم تعهد شخصي بعدم الاستفادة من القرارت الحكومية السابقة التي تنص على توزيع الأراضي على المواطنين بالمجان.

وبذلك نكون قد وفرنا لكم أهم تفاصيل التقديم على الاستمارة الإلكترونية لتوزيع الأراضي السكنية داري 2021 والاستفادة من المنحة باتباع أهم الشروط التي ذكرناها.

شاهد ايضا