إعلان حركة تنقلات وترقيات الشرطة 2021 بالأسماء خلال ساعات قليلة

حركة تنقلات وترقيات الشرطة بالأسماء 2021 ، هو ما يبحث عنه الكثير الآن مع ازدياد ملحوظ في عمليات البحث عبر المحرك الشهير جوجل، رغبة مهم في معرفة أسماء حركة تنقلات وترقيات الشرطة اليوم 2021، وما سيعتمده معالي السيد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق خلال ساعات قليلة، ولكن أبرزت عدد من الصحف الرسمية منذ قليل أهم ملامح حركة تنقلات الشرطة اليوم والتي سيتم الإعلان عنها رسمياً.

حركة تنقلات وترقيات الشرطة 2021

حركة تنقلات وترقيات الشرطة اليوم بالأسماء 2021 ، هو ما يترقبه وينتظر الإفراج عنه الكثير وخاصة رجال الشرطة من مختلف المحافظات المصرية العاملين في مديريات الأمن والأقسام وغيرها من المقرات الشرطية،  وفي خبر نشرته صحيفة الشروق صباح اليوم، أوضحت خلاله أن حركة تنقلات وترقيات الشرطة 2021 ، ستشهد اعتماد أسماء تعيين عدد من المديرين ل13 قطاعا و51 إدارة و3 مصالح، وتعيين 27 مدير أمن و27 مدير مباحث للمحافظات.

وفيما يخص موعد إعلان حركة تنقلات وترقيات الشرطة بالأسماء 2021 ، أوضحت مصادر مطلعة وقريبة أنه من المقرر أن يتم اعتماد حركة تنقلات الشرطة 2021  اليوم خلال ساعات قليلة ، أما بخصوص موعد إعلانها سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 29 يوليو الجاري.

حركة تنقلات الشرطة بالأسماء 2021

وقالت نفس المصادر القريبة، أن حركة تنقلات وزارة الداخلية ستشمل ترقيات وتنقلات عديدة بوزارة الداخلية أكثر من 50 عميدا ولواء إلى الصفوف الأولى في قيادة قطاعات وزارة الداخلية.

ومن المعلوم أن حركة تنقلات وترقيات الشرطة 2021 تهدف للدفع بعدد من القيادات الشابة من أجل تولي مناصب قيادية بهدف ضخ دماء جديدة في العديد من المديريات والقطاعات الأمنية المختلفة في مصر، وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل لما سيتم نشره خلال ساعات قليلة من الآن بخصوص اعتماد وإعلان حركة تنقلات وترقيات الشرطة 2021 بالأسماء.

حركة تنقلات وترقيات الشرطة

في متابعة مستمرة، أوضحت مصادر مطلعة منذ قليل اقتراب الإعلان الرسمي عن حركة تنقلات الشرطة 2021 وسيتم إعلان كشف بالأسماء التي ستكون ضمن الحركة. وذلك خلال ساعات قليلة، ورجحت بعض المصادر الأخرى أن إعلان حركة تنقلات الشرطة اليوم سيكون خلال ساعات من الآن حيث تم اعتمادها من قبل معالي السيد وزير الداخلية، وستكون متاح الإطلاع عليها قبل انتهاء شهر يوليو الحالي.

شاهد ايضا