أعلى سعر فائدة مقدم على شهادات الادخار في البنوك المصرية

بدأت البنوك المصرية في استئناف عملها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وبدأ إصدار شهادات الادخار أو تجديدها في حال استحقاق شهادات الاستثمار للعائد المقرر لها، والجدير بالذكر أن الجميع يبحثون عن أعلى سعر فائدة مقدم على شهادات الادخار في البنوك وهو ما سوف نقدمه لكم عبر السطور التالية.

شهادات الادخار

من المعلوم لدى عملاء البنوك المصرية، أن المصارف تقدم شهادات ادخار مختلفة الأنظمة، بآجال متبابينة، كما يتم صرف عوائد شهادات الادخار على فترات درويات مختلفة وفقاً لكل نظام.

شهادات الادخار آجال 3 سنوات من البنوك المصرية، تعد من أفضل الشهادات الادخارية، فهي تقدم أعلى، وهو ما يفسر الاقبال الشديد من قبل العديد من عملاء البنوك المصرية على شرائها نظراً لارتفاع عائدها، وعمرها آجال المتوسط 3 سنوات.

شراء شهادات الادخار أونلاين

اطلقت البنوك المصرية خدمة جديدة لكافة العملاء، وهي خدمة شراء شهادات الادخار أونلاين، أو من خلال تطبيق الموبايل البنكي.

تقدم البنوك لجميع العملاء أيضاً فرصة الحصول على قرض نقدي بضمان الشهادة حيث تصل قيمة القرض ل95% من أجمالي قيمة الشهادة، كما يمكن للعميل كسر الشهادة واسترداد قيمتها ولكن بشرط واحد فقط وهو أن يمر على تاريخ شراء شهادة الادخار آجال 3 سنوات 6 شهور.

شهادات الادخار الثلاثية للعائد الثابت على مستوى الجهاز المصرفي

  • شهادة ادخار ميد بنك

نسبة الفائدة 11.25% سنويا ويتم صرف العائد مقدما شهريا لمدة ثلاثة سنوات.

  • شهادة ادخار بنك التعمير والإسكان

يطرح بنك التعمير والإسكان شهادات الادخار الثلاثية الأبعاد بنسبة فائدة تتراوح بين 11.25% على دورية العائد النصف سنوي، ونسبة فائدة على العائد الربع سنوي 11% ، والفائدة على العائد السنوي لمدة 3 سنوات 10.75% كل شهر.

  • شهادة ادخار بنك ناصر الاجتماعي

تبلغ قيمة الفائد نهاية كل سنة 11.5%، ويصرف العائد شهرياً لمدة 3 سنوات.

شاهد ايضا