طريقة تحميل لعبة روبلوكس Roblox على الأندرويد واللاب توب أحدث إصدار

تحميل لعبة روبلوكس هي لعبة يتم لعبها أونلاين كما أنه يمكن تحميلها علي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد، كما أنها تعد لعبه مصممه للأطفال خصيصاً وأيضاً للمراهقين أي تتراوح الفئه العمرية لتلك الشريحة ما بين 8-18  عام ،حيث يقرم اللاعب بإنشاء شخصيته الوهميه  والرقمية ويقوم بتلبيسها وأيضاً بتزيينها ، يستطيع اللاعب أيضاً إنشاء العابه الخاصة، كما تستخدم اللعبة نظام لوا وهو خاص بصنع التأثيرات التي تتم خلال اللعبة ، كما يعتبر المصدر الأساسي للربح من تلك اللعبة متمثل في أشتراك premum  كما أن ذلك الأشتراك لا يعتبر أساسي للعب تلك اللعبة كما يصنف أشتراك البريميوم إلي ثلاثة أشكال ومراتب حسب القوه وهم العادي والتيربو والخارق لكل شكل منهم ما يميزه عن غيره.

خطوات تحميل لعبة روبلوكس علي جهاز الحاسوب أو الكمبيوتر

يبحث الكثير من محبي ومتابعي اللعبه عن طريقه سهله وبسيطه يمكن من خلالها تحمييل تلك اللعبه علي جهاز الكمبيوتر، كما انه يمكن تلخيص تلك الطريقه في الخطوات التاليه:

  • يقوم الشخص الذي يريد تحميل اللعبة بفتح متصفح Google chrome أو متصفح firefox ، ثم بعد ذلك يقوم بكتابة اسم اللعبة في المربع المخصص لعملية البحث داخل المتصفح.
  • بعد ذالك يقوم اللأعب بالضغط علي كلمة بحث أو ok سوف يظهر إمامه أكثر من بديل أو إختيار كل ما علي اللأعب فعله هو النقر علي لينك التحميل المباشر للعبه حتي يستطيع تثبيتها علي الكمبيوتر.
  • عندما يقوم اللأعب بالضغط على اللعبة لتحميلها سوف يظهر أمامه شاشه جديده لتحديد مكان حفظ الملف حتي يتمكن من الوصول إليه بعد انتهاء عملية التحميل.
  • عندما يظهر أمام اللأعب أنه تم الأنتهاء من تحميل اللعبه يقوم اللأعب بفتح الملف من المكان الذي خصصه لحفظه علي الكمبيوتر.
  • اخيراً بعد أن يتم تثبيت اللعبة بشكل نهائي علي الكمبيوتر يستطيع اللأعب فتح اللعبة والبدء في إدخال البيانات المطلوبه منه لإتمام عملية تسجيل الدخول أو sign in ،وتلك البيانات هي إسم اللأعب والرقم السري الذي سوف يقوم بتعيينه للعبه وتاريخ الميلاد كما انه يجب علي اللأعب تأكيد الحساب برقم هاتفه المحمول أو ببريده الألكتروني.

خطوات تحميل لعبة روبلوكس علي أجهزة الأندرويد:

  • يقوم اللاعب بالدخول إلي المتجر الخاص بهاتفه أو App Store بالنسبه للآيفون ثم بعد ذالك يقوم اللأعب بكتابة إسم اللعبه في المريع المخصص للبحث ثم يضغط علي كلمة بحث أو ok.
  • سوف يظهر أمام اللأعب عدة خيارات يقوم باختيار لعبة روبلوكس بالنقر عليها لتثبيتها علي الهاتف.
  • بعد أن يقوم اللأعب بالنقر علي اللعبة سوف يظهر أمامه أنه جاري تحميل اللعبه.
  • بعد ان يكتمل تحميل اللعبه يمكن للأعب فتح اللعبه والبدء في تسجيل بياناته ليتمكن من تسجيل الدخول.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تطوير لعبة روبلوكس أكثر من مره حتي تصل للشكل التي هي عليه الآن.

شاهد ايضا