“رسميا ظهرت” نتائج الدبلومات الفنية 2021 محافظة الغربية صناعي وتجاري وفندقي 3 و5 سنوات – موعد التظلمات

من خلال بيان لها، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اتاحت رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 إلكترونياً وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني “هنا”، والذي من خلاله سوف يتمكن جميع الطلاب من الوصول إلى نتائجهم بعد كتابة رقم الجلوس والتخصص لكل طالب، ومن ثم يتم الانتقال بالطالب إلى نتيجة الدبلوم الزراعي – التجاري- الصناعي- الفندقي وفقاً لتخصص كل طالب وتظهر للطالب أيضاً درجاته في كل المواد والنسبة المئوية الحاصل عليها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 إلكترونياً

ازاح الدكتور طارق شوقي التوتر والقلق لدى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الفني وذلك بإعتماد نتائج الدبلومات الفنية 2021 أمس، كما تم إعلان أسماء أوائل الدبلومات جميع الشعب، وعلى الفور بدأت عمليات البحث تتزايد من قبل الجميع بحثاً عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم بوابة التعليم الفني.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

أعلن نائب وزير التربية والتعليم الفني أنه سيتم رفع نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول 2021 جميع الطلاب في كافة محافظات الجمهورية على الموقع الرسمي للوزارة؛ حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة فور ظهورها الكترونيًا باستخدام رقم الجلوس باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني ومن ثم الدخول إلى البوابة المصرية للتعليم الفني أو يمكنك الضغط مباشرة هنا.
  • قم بالنقر على أيقونة نتائج امتحانات الدبلومات الفنية.
  • قم بالنقر على خيار التعرف على النتيجة.
  • ادخل البيانات المطلوبة مع التأكد من صحتها.
  • اختر مجال الدبلوم الخاص بك.
  • النقر على أيقونة البحث.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

لقد أكدت وزارة التربية والتعليم الفني رسميًا عن ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات ، على أن يتم فتح باب التظلمات عقب ظهور النتيجة مباشرة، وقد يستمر استقبال طلبات التظلم من النتيجة لمدى أسبوعين.

وقد أعلن الدكتور محمد مجاهد عن انتهاء عمليات التصحيح والقيام في الوقت الحالي بعمليات الرصد والتجميع والمراجعة وبعد الانتهاء مباشرة تم اعتماد النتيجة من قبل الوزير ليتم إتاحتها لجميع الطلاب عبر الموقع الالكتروني للحصول عليها بسهولة.

شاهد ايضا