تظلمات الدبلومات الفنية 2021 .. موعد ورسوم التظلم على نتيجة الدبلوم الفني 2021 الدور الأول

تشغل تظلمات الدبلومات الفنية 2021 اهتمام عدد كبير من طلاب الدبلوم الفني “صناعي، زراعي، تجاري”، وقد أجريت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام تعديلات في مدة التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية لكلاً من الدور الأول والدور الثاني، حيث تم تقليل مدة التظلم المتاحة أمام الطلاب للتقديم على تظلمات النتائج، وسنستعرض معكم رسوم التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2021.

تظلمات الدبلومات الفنية 2021

يرغب طلاب وطالبات الدبلومات الفنية ممن لم يحالفهم الحظ في درجات بعض المواد وغير مقتنعين بها، في التقدم على تظلمات الدبلومات الفنية 2021، من اليوم الأربعاء الموافق 28 يوليو الجاري، على أن تستمر مدة التظلم لمدة 15 يوم للدور الأول بدلاً من 30 يوم، أما بالنسبة لمدة التظلم في الدور الثاني ستكون 7 أيام بدلاً من 15 يوم.

رسوم التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول

حددت وزارة التربية والتعليم الفني رسوم التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول مبلغ 100 جنيه، يدفعه الطالب لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية عبر مكاتب البريد المصري، وستكون المديريات التعليمية ولجان الإدارة هي المسئولة على تلقي التظلمات على نتيجة الدبلومات.

يتمكن الطلاب المتقديمون بالتظلم على نتيجة الدبلوم الإطلاع على صورة من كراسة الإجابة الخاصة بهم، وفي حالة زيادة درجاته يحصل على الـ 100 جنيهاً التي قام بدفعها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

يحتل البحث على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 كافة محركات البحث عقب اعتماد النتيجة أمس الثلاثاء، ويمكنكم الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2021 صناعي، تجاري، زراعي عبر بوابة التعليم الفني، ما عليكم سوى اتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على موقع بوابة التعليم الفني اضغط هنا.
  • اضغط على نتائج الامتحانات.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • حدد المجال “صناعي، زراعي، تجاري”.
  • اضغط على عرض النتيجة.

شاهد ايضا