طريقة تشغيل لعبة جوجل الجديدة Google Doodle احتفالا بأولمبياد طوكيو 2021

طريقة تشغيل لعبة جوجل الجديدة Google Doodle، تلك اللعبة تم إصدارها حديثًا، وذلك بسبب الاحتفال بقدوم الدورة الأولمبية الجيدة لعام ألفين وواحد وعشرين والتي تدور أحداثها وجميع منافستها الآن في اليابان وبالتحديد في طوكيو، وتلك اللعبة تعد مختلف بكل ألوانها وتصميماتها الداخلية، هذا علاوة على سهولة تحميلها، وتشغيلها، كما أنها تكون متاحة بدون التواصل مع الإنترنت ومن خلال الفقرات التالية سنقدم لكم طريقة تشغيل لعبة جوجل الجديدة.

طريقة تشغيل لعبة جوجل الجديدة Google Doodle

بالطبع فإن تلك اللعبة باعتبارها تعد أحدث الألعاب التي تتوفر والتي أصدرتها الشركة العالمية جوجل، لذا فالمراحل مختلفة ومتدرجة، وليست متشابهة، وهذا يعطي مزيد من الإثارة والتشويق بكل مراحل اللعبة.
وخلال مرحلة محددة من هذه اللعبة، يصبح مع ذلك الكائن، أي مع اللاعب عدد كبير من الأشخاص الآخرين، فيصبح لدى اللاعب فريق ضخم يضم تعداد كبير من الأشخاص.

والأبطال في الرياضات المختلفة، مختلف الأبطال الرياضيين، والشخصيات الكرتونية المتوفرة على النظام الخاص باللعبة، والتي تمثل عناصر أساسية للعبة هم مستوحون وبشكل ملحوظ من جميع أو أبرز الشخصيات الرياضية والتي برزت في اليابان، وذلك على مدار تاريخها الرياضي، الفلكلور الياباني يعد هو السائد بشكل أكبر في أحداث ومظاهر وتصميمات تلك اللعبة.

تتوفر باللعبة تعداد من الألعاب التي تتعلق بالرياضات الأخرى، وهوسبعة من الألعاب الرياضية أبرزها التنس، ورياضة السباحة، ورياضة الجري، وتسلق الجبال، ولعبة كرة القدم، اللعبة خلال أحداثها من الممكن أن يلعب هذا الكائن لعبة التنس، وهي من الريضات المتوفرة باللعبة وتكون في الوقت الذي يعقب كل مرحلة للعبة، وقبل البدء في المرحلة التالية

شاهد ايضا