رابط نتائج قبول جامعة الكويت 2021 بالرقم المدني وأسماء المقبولين للعام الدراسي الجديد

نتائج قبول جامعة الكويت 2021 ، تُعلن عمادة القبول والتسجيل اليوم الخميس أسماء المقبولين بجامعة الكويت للعام الدراسي الجديد 2021-2022، وتشتد عمليات البحث خلال الساعات القليلة القادمة عن رابط الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة الكويت، من قبل جميع الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بالكليات المتاحة في الجامعة، وسوف نوفر لكم أسفل التقرير الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج القبول في جامعة الكويت بالرقم المدني.

نتائج قبول جامعة الكويت 2021

في نفس السياق ومنذ فترة قصيرة أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت من خلال تغريده قصيرة تغريده عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الخامس عشر من يوليو الحالي تضمنت إعلان بدء التحويل الداخلي بين تخصصات كليات الجامعة إلكترونيا، والتحويل بين الكليات أيضاً لمن يرغب في ذلك.

فيما أوضحت عمادة القبول والتسجيل، أنه سيتم تأجيل موعد إعلان نتائج قبول جامعة الكويت 2021 ، نظراً لأن أعداد الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بالجماعة كبير جداً، وذلك قد يحتاج لوقت أكثر من أجل الانتهاء من عمليات الفرز والتدقيق والمراجعة للطلبات المُقدمة.

رابط أسماء المقبولين بجامعة الكويت 2021

نوضح لكم الآن خطوات الاستعلام عن نتائج قبول جامعة الكويت 2021 للعام الدراسي الجديد 2022، كما يُمكنكم من خلال الرابط المرفق الإطلاع على المزيد من الأخبار والتفاصيل فيما يخص ذات الشأن.

  1. الدخول عبر رابط عمادة القبول والتسجيل هنــا.
  2. إدخال الرقم المدني.
  3. اختيار أيقونة نتائج القبول في جامعة الكويت.

وجدير بالذكر أن وكالة الأنباء الكويتية “كونا” قد أكدت قبول 244 طالبا وطالبة من الكويتيين وأبناء الكويتيات خريجي المرحلة الثانوية من المستوفين لشروط القبول بكليات الطب والصيدلة وطب الأسنان للعام الجامعي 2021 – 2022.

وأوضحت الجامعة سابقاً الشهادات التي تقبلها: شهادة الثانوية العامة النظام الموحد أو ما يعادلها بالقسمين العلمي والأدبي، شهادة الثانوية الدينية، الحاصل على الثانوية من خارج الكويت، الثانوية الإنجليزية، الحاصل على الثانوية الإنجليزية، الثانوية الفرنسية. وسنتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل الجديدة فيما يخص هذا الشأن.

شاهد ايضا