التربية: رابط نتائج التوجيهي 2021 فلسطين “الثانوية العامة” برقم الجلوس الرابط الرسمي

نتائج التوجيهي 2021 فلسطين برقم الجلوس، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عبر موقعها الإلكترونية على شبكة الإنترنت، أم موعد إعلان نتائج التوجيهي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر أغسطس 2021. على أن يتم تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2021 برقم الجلوس في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وسوف نوفر لكم الرابط المخصص من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية للحصول على النتائج.

نتائج التوجيهي 2021 فلسطين برقم الجلوس

نتائج التوجيهي 2021 فلسطين، هو ما يبحث عنه جميع الطلاب الآن بعدما تم الانتهاء من امتحانات نهاية العام المنقضي 2021. وأدت مصادر مطلعة أنه تم الانتهاء تماماً من كافة الأعمال التي تخص التصحيح والمراجعة وتقدير الدرجات لأوراق امتحانات الطلاب والطالبات بالثانوية العامة في فلسطين.

نتائج التوجيهي 2021 فلسطين برقم الجلوس

وأكدت نفس المصادر التربوية، أن الامتحانات قد سارت على قدم وساق وفقاً لكافة التدابير والإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد، مؤكدة أنه لم يتم تسجيل أي حالات إصابة خلال استمرار عملية الامتحانات للثانوية العامة، كما أكدت أن عملية الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين ستكون بشكل إلكتروني عبر موقع الوزارة الرسمي أو من خلال الرسائل القصيرة عبر شبكة الجوال المتوفرة.

رابط نتائج توجيهي الثانوية العامة 2021 فلسطين برقم الجلوس

أوضحت وزارة التربية والتعليم أمس الأربعاء، أن موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021، في القدس والمحافظات الشمالية الضفة والجنوبية قطاع غزة والمدارس الفلسطينية خارج الوطن هو يوم الثلاثاء 3 / 8 /2021.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن الوزارة ستقوم بتفعيل رابط موقع نتائج التوجيهي 2021 عبر موقع خاص بالثانوية العامة العامة .ونشرت الوزارة رابط نتائج التوجيهي 2021 فلسطين برقم الجلوس من هنـــا. وبدأ العد التنازلي عبر موقع الوزارة حيث تبقى خمسة أيام على إعلان النتيجة رسمياً.

شاهد ايضا