مصر

قيمة دعم حساب المواطن الدفعة 31 يونيو 2020 وموعد إيداعها في حسابات المستفيدين

نتابع معكم عبر موقعنا قيمة دعم حساب المواطن الدفعة 31 يونيو 2020، حيث يبحث الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية حقهم من نتائح الأهلية عن الدفعة رقم 31 شهر يونيو 2020، تبدأ في خلال الساعات القليلة القادمة  وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020، وضع دفعة حساب المواطن للدفعة 31 لشهر يونيو 2020، يتم وضع حساب المواطن مبلغ الدعم المستحق لكافة المستفيدين والمستفيدات في حساباتهم البنكية.

قيمة دعم حساب المواطن الدفعة 31

كما هو المعتاد كل شهر من حساب المواطن يتم وضع المبلغ المستحق للمواطنين في الحسابات البنكية اعتبارا من اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وتستمر عملية الإيداع حتى نهاية اليوم العاشر من كل شهر، كما هو المعتاد تم تحديد ذلك الميعاد لصرف دفعة حساب المواطن، وإذا تم مصادفة أن هذا اليوم إجازة أو عطل يتم صرف حساب المواطن يوم قبله أو يوم بعده.

خطوات الاستعلام عن دعم حساب المواطن

الدخول على موقع حساب المواطن.

اختيار أيقونة الحاسبة التقديرية.

كتابة عدد أفراد الأسرة من عم 18 عام فأكثر.

كتابة عدد أفراد الأسرة من هم اقل من 18 عام.

كتابة إجمالي دخل أفراد دخل الأسرة.

سوف يظهر المبلغ المستحق.

يتم تحديد الدعم من حساب المواطن وفقا لعدد من الشروط والضوابط والمعايير وطبقا لعدد أفراد الأسرة والدخل والأعمار لكل أفراد الأسرة.

موعد التسجيل في دفعة حساب المواطن الجديدة

عملية التسجيل الجديدة لبرنامج حساب المواطن لم يتم الإعلان عنها حتى الان ومازالت متوقفة منذ الدفعة ال28 لشهر مارس 2020، في حالة فتح باب التقديم من جديد سوف يتم الإعلان عبر حساب المواطن الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إقرأ أيضاً  موعد صرف دفعة حساب المواطن 31 لشهر يونيو 2020 وأسماء المستفيدين بالدعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى