التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا موعد عرض مسلسل عثمان في رمضان وأبرز الوجوه التي سوف تظهر مع الأحداث القادمة، وذلك بعد تأجيل الحلقة 18 من المسلسل في قرار مفاجئ لعاشقي المسلسل، عاد القائمين عن المسلسل من جديد بإعلان موعد الحلقة 18 المؤسس عثمان المنتظرة، وسط الكثير من التأكيدات بأنها سوف تُذاع على قناة إيه تي في الناقل الحصري لها في موعدها الرسمي يوم الأربعاء القادم، وبعدها سوف تُذاع يوم الخميس مُترجمة إلى اللغة العربية على القنوات العربية.

موعد عرض مسلسل عثمان في رمضان

يترقب كافة عشاق مسلسل المؤسس عثمان معرفة موعد عرض الحلقة 18 من المسلسل والذي ترقبه الملايين لأنه يحمل إثارة وتشويق رائع بعد تحديد طبيعة الصراع بين عثمان وبين المغول والبيزنطيين، ويتقدموا القائد المُحنك بلغاي، ويكون الوضع داخل القبيلة أصبح هادئًا بعد غياب ديندار عن الأحداث.

مسلسل المؤسس عثمان

سوف تشهد القناة المُقبلة عودة بعض المقاتلين الجُدد وبعض الوجوه من الأفراد التي ظهرت في مسلسل أرطغرل، بعد أن تأكد عدم ظهور أشخاص آخرين، وأكد القائمين على العمل أن تورغوت لن يعود ولن يظهر مُجددًا في الحلقات القادمة.

وأوضح مخرج المسلسل محمد بوزداغ من خلال بيان له عودة سافجي خلال الحلقة المقبلة هو وغيخاتو بجانب عودة عدد من المحاربين الجدد، مع توقعات بعودة سنغور تكين، وعودة مال هاتون التي تقوم بدورها الممثلة أوزغي باغيز.

نهاية مسلسل المؤسس عثمان

أكد منتج مسلسل المؤسس عثمان إلى أنه إلى الآن لم يتم وضع نهاية المسلسل، وهذا ما يعني أنها تحمل العديد من السيناريوهات المُتغيرة والمختلفة الغير ثابتة، حيث أنه من المقرر أن تتبدل بعض الأدوار ويتم استقدام ممثلين جدد، وقد تتغير الأحداث للمسلسل، وهذا ما جعل لم يتم وضع خريطة لإنهاء المسلسل.