التخطي إلى المحتوى

أوضحت الفنانة ريم عبدالله تفاصيل دخولها إلى عالم التمثيل في بيان مفاجئ لها، حيث علقت على أحد الأسئلة موضحة أن المنتجين لم يصدقوا في وقت دخولها أن هناك إمرأة سعودية سوف تدخل في هذا المجال، ونشرت العديد من التصريحات عبر أحد البرامج، لتوضح للجماهير كيف بدأت في التمثيل واختيار الأدوار.

ريم عبدالله وتفاصيل دخولها التمثيل

فقالت الفنانة ريم عبدالله عن تفاصيل دخولها قائلة :

أنه كان هناك اجتماع بين المنتجين وكان بينهم عمر الديني وكان وقتها مدير إنتاج مبينًة أنه اتصل بعدها على المنتج حسن عسيري وقال له: “أنا التقيت في نجمة كبيرة وبعدها انطلقت”.

وأضافت ريم عبدالله، إن أول تجربة أداء لها في التمثيل كانت صعبة لدرجة أنها كانت تجهل اللقطة المتوسطة من القريبة. وتابعت: “كان المخرج يقول لي إنتي ميديم أقول إيش وما كنت أدري هذه المصطلحات ولكن كنت حابة اتكلموا فهموني أنا هنا أتعلم لإني ما درست تمثيل وما دخلت معاهد وهذا الشيء كان مجهودي”.

وفي الوقت ذاته أكدت أنه بدخولها إلى عالم التمثيل لم يفتح الباب لباقي الفنانات السعوديات فقالت :

“المجال كان مفتوح للكل ومن كان يريد الدخول إليه فليدخل”.

ارتباط ريم عبدالله

أوضحت الفنانة السعودية ريم عبدالله أنها لا تُمانع من الارتباط مرة أخرى، ولكنها لا تجعل الأمر مُعلنًا للجميع بل يكون على نطاق العائلة قائلة :

“خليه ييجي وبعدين وقتها أفكر ما أدري شو يصير أتكلم ولا ما أتكلم ما أقدر أوعد”.

وقالت عن صفات كرهها للرجال : “أكره البخيل في كل شيء حتى في مشاعره”.

وأكملت :”أحب الحب ولدي حب لشغلي وعائلتي ومن أحبهم في حياتي وكاظم من المطربين اللي يغني ويعطيك هذا الإحساس وتعيش هذا الخيال هو أفضل من غنى للحب والنساء”.

وأضافت قائلًة: “لغة العيون هي أقوى لغة يمكن أن توصل بها ما تريد لأي شخص، وفي أشياء ممكن ما أحكيها بس بعيوني أقدر أوصل المعنى أو رد الفعل”.

وتابعت : “أنا رايحة لمكان ما له حد من الإبداع ومع وجود السينما تغيرت خطتي وأنا بنت الدراما ولكن التوجه حاليًا نحو السينما”.

الصفات الشخصية لريم عبدالله

أوضحت ريم عبدالله الصفات الشخصية المتواجدة بها قائلة :

“الغموض أنا إنسانة غامضة وأحب الشخص الذي يكون لديه شيء غامض في حياته لأنني أعتبر الحياة الخاصة ملكي وهذا يندرج تحت كلمة الغموض ويوجد أشياء مو لازم تطلع كلها”.

ونوّهت قائلًة: “صفة الجمال ربما تكون موجودة ولكن ما أقدر أقول على نفسي جميلة، لإن مو شرط أعجب الناس كلهم في ناس ممكن يشوفوني جميلة والبعض يقول عادية وممكن يقول شينة، وأنا الحمد لله طيبة وما أشوف إني شريرة وما أحب الشر أنا إنسانة هادية أحب السلام والتسامح وأنا إنسانة مسالمة جدًا بالحياة”.