مصر

رابط الاستعلام عن تجديد الإقامة بالسعودية 1441 عبر موقع أبشر الجوازات

نتابع معكم عبر موقعنا رابط الاستعلام عن تجديد الإقامة بالسعودية 1441 عبر موقع أبشر الجوازات، حيث تسعى المملكة لتوفير العديد من الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين بالمملكة وتعد خدمات تجديد الإقامة من أهم الخدمات الإلكترونية التي تسعى وزارة الداخلية لتوفيرها عبر موقع أبشر الإلكتروني، فنجد أن كثير من المقيمين يبحثون عن الرابط من أجل التعرف على موعد إنتهاء الإقامة والتجديد حتى لا يتعرضون للوقوع في الغرامات المالية والتي تسبب في التعرض لعدد من المشاكل فيما بعد ذلك.

رابط الاستعلام عن تجديد الإقامة

موقع أبشر للجوازات هو موقع تابع لوزارة الداخلية ويتم تجديد البيانات بشكل مستمر لتوفير الخدمات دون الذهاب لمكتب الجوازات والانتظار بالساعات فمن خلال شبكات الإنترنت يسهل عليك القيام بتلك الخطوة.

طرق تجديد الإقامة بالمملكة

وزارة الداخلية السعودية تسعى لمواكبة التكنولوجيا والقيام بدخول التقنيات الحديثة بالمملكة من أجل تجديد الاقامة عن طريق موقع أبشر الإلكتروني للجوازات يسهل عليك الوصول لكل ما تريدة له علاقة بالجوازات بالإضافة إلى نظام التجديد للخدمة.

من خلال الخطوات التالية من السهل أن يتم التعرف على تجديد الإقامة :

الدخول على الموقع الرسمي للوزارة عبر موقع أبشر الإلكتروني.

الدخول على خدمة الاستعلام عن موعد تجديد الإقامة.

كتابة البيانات ورقم الإقامة ورمز التحقق.

اضغط على أيقونة البحث.

غرامة عدم تجديد الاقامة

بعد أن يتم الإنتهاء من تلك الخطوات سوف تجد كافة البيانات التي تحتوي على الاسم والموعد الخاص بانتهاء الإقامة وغيرها من كافة البيانات الأخرى بداخل بيانات الخدمة، وعند استلام تصريح الإقامة يعتبر بمثابة بطاقة الأحوال المدنية ولكن مخصصة للمواطنين المغتربين المتواجدين داخل أراضي المملكة.

الشخص الذي يخالف موعد تجديد الإقامة سوف يقوم بدفع مبلغ مالي نحو 500 ريال سعودي للمرة الأولى وإن تكرر الأمر سوف يتضاعف بشكل تدريجي إلا أن يتم ترحيله من المملكة.

إقرأ أيضاً  أسرار ونصائح تحضير الديك الرومي وظهور كنجم للعزومات الرمضانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى