مصر

طريقة فتح حساب زود الادخاري عبر موقع بنك التنمية الإلكتروني

يعد برنامج زود الادخاري من البرامج الوطنية التابعة للحكومة السعودية، والذي يحث المواطنين على توفير المال وادخاره للمستقبل، كما يقوم البنك بتقديم حوافز تشجيعية للعملاء لتشجيعهم على زيادة نسبة توفير الأموال التي يدخرونها، وحوافز أخرى تصل إلى 3000 ريال سعودي، ومن أهم مميزات هذا البرنامج أنه يمكن العملاء من السحب، أو الإيداع بسهولة سواء من قبل الأفراد، أو المؤسسات بدون فرض رسوم كما يعمل البرنامج على منح العملاء حوافز قيمتها 20٪ من نسبة المبلغ المدخر، بالإضافة إلى ذلك توافق هذا البرنامج مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

طريقة فتح حساب في برنامج زود الادخاري

يمكن للمواطنين السعوديين فتح حساب في برنامج زود الادخاري عن طريق الخطوات التالية:

التوجه إلى إحدى فروع بنك التنمية الاجتماعية، وفتح حساب جاري للمواطن.

التوقيع على اتفاقية فتح حساب الإدخار.

شروط بنك زود الادخاري

الموافقة على كافة الشروط التي يعرضها البنك، والتي تتضمن، وأن يكون المواطن سعودي الجنسية، وأن تكون البطاقة سارية المفعول، وألا يقل عمر المواطن المتقدم عن 28 عام، ولا يزيد عن 65 عام.

أن يكون المتقدم من مستحقي القروض الإجتماعية، وبعد القيام بالخطوات السابقة، و انطباق الشروط يقوم البنك بإيداع 6000 ريال سعودي في الحساب التابع للمواطن حتى يقوم بالادخار بعد ذلك.

برنامج زود الادخاري من بنك التنمية الاجتماعية

يعد برنامج زود الادخاري من البرامج التشجيعية التي تعمل على تحفيز العملاء للإدخار بمنحهم حوافز شهرية تتراوح ما بين 20 إلى 200 ريال سعودي كحد أدنى، بالإضافة إلى حافز في نهاية البرنامج قيمته 3000 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً  طريقة الحصول على منتج زود الادخاري من بنك التنمية الاجتماعية وأبرز مميزاته والشروط المطلوبة للاستفادة به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى