مصر

شروط بنك التسليف في الزواج 1441 وكيفية الحصول على القرض

شروط بنك التسليف للزواج 1441 يبحث الكثير من المواطنين بالمملكة السعودية عن أنترنيت الحصول على قرض من بنك التسليف لمساعدتهم في تيسير أمور زواجها أصدقاء حياتهم ولكن ذلك يحدث عند توافر بعض الشروط التي حددتها بنك التسليف للزواج وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال من قال آمين .

شروط بنك التسليف للزواج

أولا ينبغي أن يكون هذا الشخص المتقدم سعودي الجنسيهوان يقوم بتقديم عقد معتمد للزواج ويكون تم إصداره ومنذ عامين لفترة لا تقل عن هذا الوقت بجانب أن الأشخاص الذين يعبدون الاستفادة من هذا القرض عمرهم يكون أقل من 40 عاما .

إذا كان هذا الشخص المتقدم قد تزوج قبل ذلك ينبغي عليها إن يقوم بإحداث من وفاة الآخر أو الأوراق الخاصة بهذا الأمر .

الأوراق اللازمة للحصول على قرض بنك التسليف

ينبغي إحضار صورة من بطاقة إثبات شخصية الزوجين بجانب أن يكون سعودي الجنسية و يتم إثبات ذلك من خلال صورة من البطاقة أو يمكن أحد أوجه ورقة تمام موافقة عليها من قبل مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى توافقوا رقم حساب كل سنة من الزوجين .

طرق الحصول على قرض بنك التسليف

أولا يتم تسجيل الدخول إلى بنك التسليف الإلكتروني على الانترنت وبعد ذلك تبدأ بـ إضافة كافة أنواع البيانات الخاصة بك والتأكد من كتابتها جيدا ثم تقوم بتحديد تمويل الزواج وذلك عن طريق بنك الإنسان ويمكنك أيضا أن تقوم بالتأكد من البيانات التي قمت بإضافتها من مركز المعلومات الوطني بالمملكة السعودية .

إقرأ أيضاً  بنك التسليف السعودي يعلن عن أهم الشروط والمميزات للحصول على القروض الجديدة 1441

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى