التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر أبشر الإلكتروني، حيث قامت الوزارة السعودية بتوفير عدد من الخدمات الالكترونية المختلفة طبقًا لرؤية 2030 وسعيها لتحويل الخدمات إلكترونيًا لتوفير الوقت والجهد والذهاب لأي مكان للاستعلام عن الخدمات الخاصة بالوافدين، من السهل أن يقوم صاحب العمل أو من يحتاج لعدد من المغتربين في أي وظيفة على أرض المملكة العربية السعودية الدخول على موقع أبشر الإلكتروني التابع للوزارة والاستعلام عن صلاحية وتاريخ انتهاء الإقامة.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة

موقع أبشر الإلكتروني موقع تابع لوزارة الداخلية يتم تحديث البيانات أول بأول عن الوافدين فإذا أراد أن تستعلم عن أي خدمة خاصة بالوافدين من خلال رقم الإقامة تتعرف على كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.

موقع أبشر الإلكتروني

قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بالعمل على إطلاق موقع أبشر لتسهيل على جميع المواطنين والمقيمين حتى تساعد على استخراج شهادات وتأشيرات والإقامة وموعد التجديد وبالإضافة إلى سهولة التيسير على عملائنا في القيام بالتجديد عبر الموقع.

الاستعلام الإلكتروني عن صلاحية الإقامة

الاستعلام عن صلاحية الإقامة والتعرف على انتهاء الإقامة وكافة المعلومات الخاصة بالعامل، فمن خلال الدخول على موقع أبشر والاستعلام عن الخدمات الإلكترونية وكتابة رقم الإقامة تظهر كافة ما تريده دون الذهاب لمصلحة الجوازات أو الذهاب لوزارة الداخلية، كما أنك من السهل تسديد الرسوم الخاصة بشكل إلكترونيًا.

في حالة وجود أي صعوبات على موقع أبشر ولم يتم التعرف على البيانات أو في حالة عدم توافر رقم الإقامة من الممكن أن يتم الدخول على موقع أبشر والاستعلام برقم الحدود تظهر البيانات بشكل صحيح أو الاستعلام عن البيانات برقم الجوازات.

موقع وزارة الداخلية السعودية

تسعى المملكة لتحويل كافة البيانات والمعلومات إلكترونيًا لتخفيف الأعباء على أصحاب العمل الذهاب والانتظار وتخفيف على الوافدين معرفة موعد تجديد الإقامة والدفع إلكترونيًا أيضًا.