مصر

تفتيح وتقشير الجسم بالفازلين بسرعة وأمان دون أي مواد كيميائية مجربة 100 %

نقدم لكم عبر موقعنا طريقة تفتيح وتقشير الجسم بالفازلين بسرعة وأمان دون أي مواد كيميائية، حيث أن الفازلين من المواد الطبيعية التي تدخل في عدد من الوصفات كما أن الفازلين من أهم الأشياء التى تساعد على تقليل الجفاف الذي يحدث في الجسم نتيجة لقلة الماء أو عدم تناول الأغذية السليمة، مع تغير فصول السنة وتغير العوامل الداخلية يتعرض الجلد الجفاف، باستخدام الفازلين يمكن ترطيب البشرة والتخلص من الجفاف وتعويض البشرة عن الماء الذي فقده.

تفتيح وتقشير الجسم بالفازلين

يمكن تفتيح وتقشير البشرة بالفازلين من خلال استخدام المكونات التالية :

  • ملعقتين من عصير الليمون.
  • نصف ملعقة من الملح.
  • نصف ملعقة من السكر.
  • الفازلين.

يتم خلط كافة المكونات مع بعضها البعض ويدهن بها الجسم مع القيام بالتدليك برفق والقيام بتدليك الكوع والركبة والقدم والساق وترك الخليط على الجسم بمعدل نصف ساعة تقريبًا ثم غسل الجسم بالماء الدافىء.

وصفة الفازلين وزيت الزيتون للتفتيح

يمكن استخدام الفازلين مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الكركم، وخلط كافة المكونات مع بعضها البعض ودهن المناطق الحساسة وتحت الإبط وتركها ما يقرب من ساعة وتغسل البشرة بالماء الفاتر، مع الاستمرار على هذه الوصفة يمكن الحصول على النتيجة المرغوب فيها.

وصفة الفازلين وزيت اللوز لتفتيح الرقبة

يتم وضع ملعقة من الفازلين مع ملعقة من زيت اللون وبيضة وخلط المكونات مع بعضها لبعض وعليها ملعقة من الليمون، تُغسل الرقبة جيدًا ويتم وضع الخليط عليها ويترك لمدة ساعة ويشطف بالماء والصابون سوف تلاحظين الفرق والنعومة.

إقرأ أيضاً  بنك التنمية الإجتماعية يعلن عن شروط الجصول على قرض الضمان الإجتماعي وطريقة التقديم عليه 1441

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى