التخطي إلى المحتوى

قام حساب المواطن بالرد على أحد الاستفسارات عبر حسابه الشخصي على توتير حقيقة أن الاستحقاق الشهرى للمستفيد من دعم حاب المواطن لا يتأثر على الإطلاق إذا كان هناك عداد كهرباء باسم المستفيد، من المقرر أن يتم صرف الدعم من حساب المواطن الدفعة ال33 في يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر أغسطس.

حساب المواطن وتأثر الدعم

قام حساب المواطن بالتشديد على ضرورة تقديم السجل التجاري وتقديم كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمستفيد من الدعم في حالة وجوده حتى لو كانت بدون أي عائد لابد من اختيار الدخل صفر في هذه الحالة، حساب المواطن يعمل على دراسة البيانات المتقدمة.

شروط حساب المواطن بعد الدفعة الـ 33

بعد أن يتم صرف الدفعة الجديدة التى من المنتظر أن يتم صرفها غدًا، قامت المملكة العربية السعودية بتطبيق قرار زيادة الضريبة للقيمة المضافة إلى 15 % وأعلن حساب المواطن عن قيمة الزيادة والتعويضات في الدفعات الجديدة بداية من شهر يوليو الماضي على أن يتم تطبيق ذلك القرار لزيادة ضريبة القيمة المضافة.

أعلن حساب المواطن عبر تويتر أن برنامج حساب المواطن يقدم تعويضا عن القيمة المضافة على أن لا يتجاوز مخصص الدعم في الدورة ال28 من شهر مارس عبر حساب المواطن أي الوقت الذي تم تطبيق القيمة المضافة بنسبة 5%.

توضيحات برنامج حساب المواطن

قام حساب المواطن بالرد على استفسارات المستفيدين في حساب المواطن والتي تقدم الدعم وجاء فيها ما يلي :

  • في حالة تم حذف المرفقات لابد من القيام بتغير الرقم السري وكلمة المرور، كذلك أيضًا إضافة التابعين للبرنامج.
  • لا يمكن حذف المرفقات من على منصة حساب المواطن إلا في حالة رفض من قبل حساب المواطن.
  • من السهل أن يتم استرجاع كلمة المرور في حالة نسيانها أو تغيرها من خلال الصفحة الرئيسية واختر كلمة نسيت كلمة المرور.