التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا أفضل بنوك التمويل الشخصي 1442بالمملكة للمواطنين بدون تحويل الراتب، حيث ازدادت عليها عمليات البحث في الفترة الأخيرة، نظرًا لأن هناك الكثير من البنوك التي تقدم التمويل المادي القروض والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ولا تحتاج لتحويل مرتب العمل على الحساب البنكي الذي تم الاقتراض منه.

أفضل بنوك التمويل الشخصي 1442

هناك عدد من البنوك المتواجدة في المملكة التي لا يشترط تحويل الراتب لتمويل المشاريع الصغيرة فمن أهمها :

البنك الأهلي التجاري

البنك الأهلي التجاري أتاح تمويل المشاريع التجارية التي تصل إلى 3 مليون ريال سعودي دون أن يكون هناك اشتراطات تحويل الراتب إلى البنك، يتم تمويل برسوم إدارية قدرها 1% من قيمة المويل، أما إذا قام العميل بدفع الرسوم المبكرة يمكن دفع رسوم رمزية.

بنك ومصرف الإنماء

بنك ومصرف الإنماء تقوم بتحويل القروض دون أن يكن هناك ضمانات على الراتب في البنك، من أهم تلك الشروط أن يقدم العميل صافي الراتب لا يقل عن 10000ريال سعودي لكي يصل مبلغ التمويل أو القرض المقدم من المصرف إلى مليون ريال سعودي، من ضمن تلك الشروط أن هذا القرض متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

مصرف وبنك الجزيرة

بنك الجزيرة لا يشترط تحويل الراتب لكن الشرط الوحيد للحصول على القرض التمويلي هو أن يكن صافي دخل العميل 15000 ريال سعودي وتبلغ قيمة القرض  500000 ريال سعودي والقائدة تم تحديدها 7.66% من قيمة القرض.