التخطي إلى المحتوى

فوز العتيبي تثير الجدل ، أعلنت الناشطة السعودية فوز العتبيي التي دائمًا ما تثير الجدل بأخبارها نفي خبر طلاقها من زوجها أحمد الموسى بعد أن انتشر الخبر على بعض صفحات السوشيال ميديا، وأوضحت أنها اكتشفت أن الكثير من الأشخاص ينتظرون انفصالها عن زوجها، لأن شروط زواجها تسببت في إثارة القهر والجدل عند بعض الأشخاص.

فوز العتيبي تثير الجدل

أوضحت الناشطة السعودية فوز العتيبي في تويتة قامت بنشرها عبر حسابها على تويتر أن البث المباشر الذي ظهرت فيه بواسطة زوجها وهما يتحدثان بكلام غير مفهوم ويترنحان في مشاهد منافية للعادات قائلة :

أنا حبيت أوصل رسالة مهمة وهي أن العقود المنفردة ليست كافية وآمنة وأكدت أن زوجها قام بالتوقيع على شرط للزواج وذلك بقيمة جزائية بلغت 500 ألف ريال بينما يوجد ثغرة يسقط بها هذا الحق.

فيجب ألا يضحك عليكم أحد ويقول إن الشروط وحدها كافية في عقود الزواج وأنه عندما تنتهي المصلحة تتكشف الأقنعة، واستكملت حديثها قائلة أنا اكتشفت إن فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا وأكثر واحد حزني هذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وعجز عن إخفاء شماتته.

شروط زواج فوز العتيبي

آثارت فوز العتيبي الجدل مرة أخرى بعد فرضها شروط صعبة لزواجها، وكان من ضمنها تسجيل منزل باسمها وأن يكون مقدم صداقها 100 ألف ريال سعودي وعدم الزواج عليها، مع توفير خادمة ومؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي.