التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا موعد برنامج محدش فاهم حاجة الحلقة الأولى رمضان 2020 والقنوات الناقلة له والذي يدخل ضمن برامج السباق الرمضاني، حيث تكثر به عمليات المتابعة للشاشة الفضائية، ولأول مرة ينضم الفنان محمد ثروت إلى قائمة الممثلين الذين يخوضون تقديم برامج المقالب في رمضان المقبل، ببرنامج محدش فاهم حاجة، الذي تعرضه شبكة قنوات إم بي سي.

موعد برنامج محدش فاهم حاجة

وأوضح الفنان محمد ثروت في تصريحات له أنه سوف يقدم شخصية حنف الذي يقم بالمقالب في ضيوفه وقال :

«البطولة في البرنامج ستكون لأشخاصٍ عاديّين، ألتقي بهم في أماكن عامة ويكلّفهم بمهامّ غريبة وغير منطقية، بعضهم قد يجدها مستفزّة، فيما ينفّذها البعض الآخر على مَضَض، والنتيجة: كوميديا ساخرة ومحبّبة».

وقال أيضًا : «الكوميديا ملعبي منذ سنوات طويلة، لكن تجربة برامج المقالب جديدة بالنسبة لي، وقد أحببتُها كونها تتميّز بالإرتجال والعفوية، ووجدتُ فيها متعة كبيرة بعدما لَمَستُ التفاعل الإيجابي من الناس»، وتابع: لكثرة ما كنت أسمع ضحكًا في الشارع، شعرتُ بأنني أؤدي مَشاهد تمثيلية على المسرح».

تفاصيل برنامج محدش فاهم حاجة

وأوضح محمد ثروت فيما يخص برامج محدش فاهم حاجة :

«أقوم بدور حنفي، الذي أقدّم من خلاله شخصيات تختلف في كل حلقة بحسب المِهَن التي تتنوّع بين الطبيب والجزار وبائع الخضار وبائع الدواجن وغيرها، على ألاّ أكشف عن وجهي الحقيقي حتى نهاية الحلقة».

وقام بالجزيل من الشكر على فريق الماكياج الذي تولى مهمة تغيير ملامحه في كل شخصية يقدمها فقال :

«فريق الماكياج حرص على إعطاء كل شخصية حقّها كي تكون مُقنعة للجمهور، كنت بحاجةٍ لأن أغيّر جلدي وأنوّع في تجاربي الكوميدية، وأتمنى أن تجد التجربة الجديدة قبولاً من المشاهدين في رمضان».