مصر

تطبيقات بديلة للواتس آب مجانية وأكثر في الأمان للمستخدمين حول العالم

نقدم لكم عبر موقعنا تطبيقات بديلة للواتس آب وأكثر أمان في الاستخدام، حيث يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب عن عدد من البرامج الاخرى بسبب كثرة المشاكل المتواجدة في الواتس اب، وبالفعل هناك تطبيقات من السهل أن يتم استخدامها بدون قلق أو خوف ولا يوجد أي مشكلة عبر الاستخدام سواء في الرسائل النصية والصور والمكالمات، في الآونة الآخيرة كانت مشاكل الواتس اب كثيرة من قبل المستخدمين حول العالم.

تطبيقات بديلة للواتس آب مجانية

هناك العديد من الأعطال المختلفة التي تظهر عبر الواتس اب سواء في last seen والظهور الأون لاين وغيرها من المشاكل في المكالمات فيما أفاد ما يقرب من تقديم بلاغ من 4000 مشترك ووجود العديد من الأعطال الفنية والبحث عن عدد من البرامج التي تعمل على تقديم نفس الخدمة، ولذلك تم اكتشاف بعض البرامج البديلة ومنها :

تطبيق ال Telegram

هذا البرنامج يقدم خدمات مثل الواتس اب من الرسائل الفورية التلقائية والوصول للأصدقاء والرسائل والإرسال بشكل أسرع لكافة المستخدمين.

الviber

يقدم برنامج الفايبر خاصية التحدث وإرسال الرسائل وبإمكانك الإتصال والمكالمات السرية والحصول على حذف الرسائل بشكل تلقائي وتلقي خدمة الفيديوهات والمكالمات الصوتية دون أن يحدث أي تعطيل.

Line

تطبيق لاين بديل الواتساب مناسب لإرسال الرسائل النصية والفيديو ومن السهل أن يتم استخدامه في أكثر من جهاز محمول في نفس الوقت ويقوم بعمل الإجراءات والمكالمات بحرية تامة دون أن يكن هناك أي مشكلة وهذا البرنامج له درجة عالية من الخصوصية ويستخدمه ما يقرب من 300 مليون مستخدم حول العالم.

ملصقات الواتس اب

طرح برنامج الواتس اب خدمة جديدة تحت مسمى ملصقات الواتس اب وهذه الملصقات تتيح استخدام الخلفيات المتحركة أثناء الكتابة وسهولة إختيار الظلام والضوء.

إقرأ أيضاً  شروط تسجيل بلاغ هروب للوافدين وتحويل التأشيرة عبر أبشر الجوازات السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى