مصر

قروض فورية من بنك سامبا براتب أقل للسعوديين 

يعد بنك سامبا من البنوك العريقة والذي يتبوأ مكانة متميزة بين بنوك المملكة، ويعمل بنك سامبا على تقديم العديد من التمويلات الفورية للمواطنين السعوديين لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم من مأكل ومشرب ومأوى، كما يقدم تمويلات أخرى للراغبين في الزواج أو شراء مركبة بأقساط سهلة وميسرة للسداد تناسب كافة الأفراد، ولا يتطلب أمر التقديم على القروض الذهاب إلى فرع البنك بل يمكن التقديم إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت.

مميزات تمويلات بنك سامبا الشخصية

يتميز بنك سامبا عن غيره من البنوك بتقديم تمويل شخصي أقصاه 1.500.000 ريال سعودي، كما يتيح للعميل فترة سداد تصل إلى 5 سنوات، بحيث يختار المدة المناسبة له، ويحصل المتقدم على موافقة على التمويل الشخصي خلال فترة قصيرة للغاية، ويمكن للعميل التقديم على تمويل آخر بعد سداد 20٪ من قيمة التمويل الأول.

شروط الحصول على تمويلات بنك سامبا

بالنسبة للعاملين في القطاعات الحكومية، أن يكون المواطن سعودي الجنسية، كما يمكن للجنسيات الأخرى التقديم على التمويل، ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عام.

أن يكون الراتب الشهري للعميل 2500 ريال على الأقل، وأن يكون قد قضى شهر على الأقل في وظيفته، وسداد الأقساط في الموعد المحدد لها.

بالنسبة للعاملين في القطاعات الخاصة، أن يكون المواطن سعودي الجنسية أو من جنسية أخرى، ألا يقل عمر المواطن عن 21 عام، ألا يكون الراتب الشهري أقل 3500 ريال سعودي، أن يكون على قيد العمل لمدة 3 شهور على الأقل.

إقرأ أيضاً  وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية تعلن أهم شروط التسجيل في برنامج المساعدة المقطوعة والموعد الرسمي لصرفها 1441

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى