التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا مشروبات للتخسيس قبل النوم للتخلص من الوزن الزائد في الكرش والأرداف، حيث يُعاني الكثير من الأفراد من زيادة في الوزن والإقبال على عمل الدايت ليس أمر مجدي ولا يساعد في إنقاص الوزن بسبب عدم المواظبة عليه أو ممارسة الرياضة والمشي، السمنة من المشاكل المزعجة التي تسبب الكثير من المضايقات لكل فرد كما أن السمنة تتبعها عواقب مختلفة من أمراض القلب والضغط وزيادة الكوليسترول والعديد من المشاكل الصحية.

مشروبات للتخسيس قبل النوم

هناك عدد من المشروبات التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد والتخلص من مشاكل الأرداف والبطن والمواظبة عليها تساهم في الشعور بالشبع من أهم المشروبات :

الشاي الأخضر للتخسيس

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على حرق الدهون المتراكمة، فاحرص على تناول كوب واحد من الشاي الأخضر قبل النوم، هو مفيد لتنقية البشرة والجسم والحصول على مواد مضادة للأكسدة.

شاي البابونج للتخسيس

تناول كوب واحد من البابونج قبل النوم مباشرة يساعد على رفع حرارة الجسم، حرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف والبطن والجسم بشكل كامل، كما أنه يساعد على الاسترخاء والراحة.

الصويا للتخسيس

يتم استخدام حليب الصويا للتخسيس والتخلص من الدهون وله مفعول السحر وسريع في الحصول على النتيجة كما أن تناول كوب واحد قبل النوم يساعد على التعمق في النوم والاسترخاء.

مشروب القرفة وقشور الليمون

يساعد على تنشيط حرق الدهون فساهم بشكل كبير في التخلص من الدهون الزائدة بمنطقة الأرداف والبطن، ملعقة كبيرة من القرفة مع 3 ملاعق من قشر الليمون وعصير الليمون ويترك حتى يبرد ويتم تناوله قبل النوم بنصف ساعة.

مشروب مغلي البقدونس لحرق الدهون

خمس عيدان من البقدونس مضاف إليها خمس ورقات من النعناع وملعقة من الكمون مع ملعقة من الشمر ويتم وضع المكونات على النار لمدة ربع ساعة ويصفى ويشرب ما بين الوجبات يساعد على الحصول على جسم مثالي.