التخطي إلى المحتوى

لقد أوضحت بعض التقارير الصحفية عن بعض التفاصيل الجديدة التي تم تسريبها عن هاتف آبل المرتقب «آيفون 12 برو» وقد تم وصفه بأنه سوف يحدث ثورة في مجال الهواتف الذكية في العالم كله وقد تم نشر تفاصيل التسريبات الأخيرة لهاتف «آيفون 12 برو» والمتوقع طرحة رسميا في شهر سبتمبر القادم.

وقد أعلنت شركة آبل عن طرحها لهذا الهاتف الجديد والمزود بعدد من المواصفات الأولى من نوعها وقد أشارت الشركة الأمريكية أنها لن تقدم جهاز آيفون كما هو تقليديا في السنوات القادمة ولكن سوف يكون الهاتف الجديد لاسلكي تماما مع تحديث بعض المميزات الجديدة.

مواصفات هاتف آيفون 12 برو الجديد

وقد أوضحت التسريبات التي تم تناولها على مواقع التواصل الاجتماعي أن هاتف الآيفون سوف يتواجد ببعض المواصفات مثل توجد به حواف مسطحة من الفولاذ وهو مقاوم للصدأ غير أنه مزود أيضا بزوايا دائرية تجعله أكثر حدة وكذلك أيضا شاشته مسطحة من الأمام وبذلك يرى المراقبين أن شاشه هاتف آيفون برو سوف تكون الأبرز والأهم وذلك في الفترة القادمة.

كما أوضحت التسريبات أنه مزود أيضا بكاميرا جديدة لها قدرات فائقة وقدرة تصوير 64 ميجا بيكسل على الرغم من أن هذه الكاميرا لا تزال أقل دقة من الكاميرا التي توجد في هاتف جلاكسي إس 20 الترا والتي تبلغ حوالي 108 ميجا بيكسل كما تشير التسريبات أيضا إلى أنه يتحمل مستشعرات تكون ذات تقنيات أكبر تعمل على تحويل الكاميرا إلى ما يشبه المنظار القوي.

وهو أيضا مزود بكاميرات بتقنيات الوضع الليلي المعدلة والتي تساعد على التقاط صور أفضل في الظلام وسوف يدعم في شبكات الجيل الخامس للاتصالات فائقة السرعة وأيضا سوف يدعم ببطارية ضخمة ذات قدرات أكبر تصل إلى 4400 ميللي أمبير في الساعة.