التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا قروض بنك التسليف الاجتماعي 1442 للمواطنين بالمملكة وشروط الحصول عليها، حيث قام بنك التسليف بالإعلان عن عدد من الشروط المختلفة من أجل الحصول على قرض من قروض البنك المتوفرة للمواطنين، فقدم البنك عدد من القروض الميسرة التي تساعد المواطنين على تيسير أمورهم والتخلص من أعباء المعيشة، وحدد البنك نوع القرض لكافة النماذج المطلوبة استكمال الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على القرض نظرًا لتعدد أنواع القروض بداخله.

قروض بنك التسليف الاجتماعي

يُقدم بنك التسليف الاجتماعي عدد من القروض المختلفة للمواطنين والتي من بينها :

  • قرض الزواج.
  • قرض الاسرة.
  • قرض الترميم.
  • قرض آهل.
  • قرض الكفيل.

طرق التقديم للحصول على القرض

الدخول على الموقع الخاص بالبنك أو القيام بعمل بريد إلكتروني على الموقع الخاص ببنك التسلف، وتسجيل كافة البيانات والمعلومات المطلوبة ، والتقديم القرض والانتظار حتى يتم الرد على القرض سواء بالقبول أو الرفض، فعلى كل فرد استيفاء الشروط المطلوبة أولا، وفي حالة الحصول على قرض وتم الإنتهاء من الأقساط المطلوبة والرغبة في الحصول على قرض جديد، يلزم بنك التسليف القيام بعمل إخلاء طرف من بنك التسليف للحصول على قرض جديد.

طريقة الاستعلام عن كشف حساب

البيانات المطلوبة للتقديم على القروض تشتمل على القرض وتاريخ الطلب والفرع الذي تم التسجيل به والانتظار حتى نتيجة الطلب سواء بالرفض أو القبول.

من خلال الصفحة الخاصة بالمستخدم يمكن التعرف على كشف الحساب والموعد المراد دفع الأقساط والأقساط المدفوعة والأقساط المتبقية والتأخير عن السداد وموعد المحدد.

بنك التسليف والادخار

بنك التسليف يتيح أكثر من طريقة لكي يتم التعرف على الأقساط المتبقية سواء عن طريق الموقع الالكتروني برقم الهوية ثم ادخال الرقم السري أو الاتصال بأحد الفروع ببنك التسليف والاستعلام عن الحساب الخاص بك، أو الذهاب إلى البنك مباشرة.