مصر

تفعيل إشعارات الجوازات عبر منصة أبشر الإلكترونية للمواطنين بالمملكة

نتابع معكم عبر موقعنا خطوات تفعيل إشعارات الجوازات عبر منصة أبشر الإلكترونية للمواطنين بالمملكة، حيث أعلنت الجوازات عن بدء تفعيل الإشعارات عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، والتي تُعد من أهم الخدمات التي تساعد على تقديم حالة الطلب الخاصة به أو المعاملات التي تم تنفيذها عبر مقرات العمل المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

تفعيل إشعارات الجوازات

من خلال تفعيل الإشعارات الخاصة بالمنصة يتم التعرف على كافة التحديثات التي تتم عبر المنصة والخدمات الجديدة التى تم تنزيلها على التطبيق ومعرفة التعديلات الجديدة التي تم تنفيذها من قبل الجوازات، ويمكن تفعيل الإشعارات عن طريق :

  • الدخول على التطبيق الإلكتروني أبشر.
  • اختر معلوماتي.
  • الضغط على الخط الزمني ومنها يتم تحديد التقويم واختر التقويم الميلادي والهجري.
  • تحديد واختيار الخدمة ما بين المركبات – المخالفات المرورية – العمالة المنزلية أو على حسب الرغبة المتابعة عبر موقع أبشر.
  • تحديد موعد التنبيه الخاص بالإشعارات مع الجوازات والضغط على كلمة إضافة.

الخدمات الإلكترونية عبر أبشر

الخدمات الإلكترونية المُقدمة لجميع المواطنين والمقيمين المتواجدين بالمملكة، فموقع أبشر الإلكتروني يساعد على تقديم العديد من الخدمات المختلفة والتي لا غنى عنها وتوفيرًا الذهاب للجوازات أو لوزارة الداخلية والاستعلام عن الوافد أو الاستعلام عن عامل وغيرها من الخدمات المختلفة إلكترونيا، دون الذهاب لأي مكان.

موقع أبشر يتميز بأنه أصبح التعامل الرسمي مع أي مصلحة متواجدة في البلاد لمعرفة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمواطنين والمقيمين يتم الدخول على هذه المنصة ومعرفة ما هو مطلوب من كافة الخدمات.

إقرأ أيضاً  ماسكات القهوة المنزلية لتجديد البشرة في البيت بأقل تكلفة للتمتع بوجه مشرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى