التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا تفاصيل قرض السيارة من مصرف الراجحي 1442 وشروط الحصول عليه، حيث أن هناك العديد من البنوك التي تقوم بتقديم عروض تمويل على السيارات، من بين تلك البنوك بنك الراجحي المسؤول عن تقديم قرض السيارة غيرها من مجموعة من العروض المتنوعة التي يبحث عنها المواطنين لتلبية احتياجاتهم في الحياة بشكل عمومي.

قرض السيارة من مصرف الراجحي 1442

يبحث العديد من المواطنين عن الإجراءات المطلوبة التي يتم القيام بها في المملكة من أجل الحصول على قرض شراء السيارة وما هي المواصفات التي يتم تطبيقها، لكي يحصل المواطنين على الموافقة على تلك الشروط بناء على عدد من الضوابط والشروط.

تمويل سيارات الراجحي

منتج تمويل سيارات الراجحي، تمويلات العقارية، تمويل عدد من المنتجات، تمويل عدد من المنتجات المختلفة، وغيرها من التمويلات المختلفة التي تستفيد الكثير من العملاء، كما أن مصرف الراجحي يقوم بدفع المرتبات والبطاقات الإئتمانية.

كيفية التسجيل في مصرف الراجحي

يتم التسجيل في البوابة الإلكترونية للمصرف واختيار المنتج أو الخدمة التي تتلاءم مع احتياجاتك في القرض، والحصول على القروض التمويلية بما فيهم قرض تمويل السيارات، على أن يتم تسجيل كافة البيانات بشكل صحيح والتأكد من رقم الهاتف و البريد الإلكتروني وعدد من المتطلبات الأخرى.

قرض السيارة من مصرف الراجحي

مصرف الراجحي يعمل على تقديم القروض الخاصة بالسيارة حتى 30 سبتمبر 2020، من خلال العديد من أنواع السيارات الفارهة والسيارات الفاخرة، من أهم أنواع السيارات جينيسس، فورد، نيسان، لينكون، كيا، هيونداي، علمًا بأن تلك الشركات المعتمدة من المصرف تشتمل على شركة جبر، شركة مناهل، شركة الناغي.

تمويل السيارات بدون تحويل راتب

هناك العديد من الشروط التي لابد من استيفائها من أجل الحصول على قرض تمويل السيارات، ومنها :

  • أن تكون السيارة بقيمة أعلى من 120 ألف ريال.
  • راتب المستفيد سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أعلى من 8000 ريال.
  • دفعة أولى 50%، رسوم إدارية 1%، أو 5000 ريال.
  • قسط شهري يتم دفعه منخفض.
  • فترة السداد تصل إلى 24 شهر.