التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا وصفة طبيعية لتطويل الرموش في أقل من أسبوع للتمتع ببشرة نضرة وجمال طبيعي، حيث تُعد الرموش من أكثر الأشياء التي تضيف للمرأة جمال وتُعد جزء من جمالها الملفت عند النظر للفتاة والسيدات، نتيجة لاستخدام المستحضرات التجميلية ونتيجة للتعرض لأشعة الشمس المباشرة يتسبب ذلك في تعرض الرموش للتساقط، فتلجأ العديد من النساء إلى الاهتمام بالرموش وإبرازها والعمل على توفير مجموعة من الكريمات والزيوت لإطالة الرموش.

وصفة طبيعية لتطويل الرموش

مع الاستمرار على عمل الوصفات الطبيعية سوف تحصل المرأة على رموش كثيفة بدون أي تساقط، ويمكن تحضير الوصفة عن طريق :

  • ملعقة صغيرة من الفازلين.
  • فرشاة ماسكرا نظيفة.

يتم وضع الفازلين على الرموش بالماسكرا، حيث يتم تفريش الفرشاة على الرموش عدد من المرات، والانتظار قليلًا حتى تمتص الخلطة الرموش باكملها ومع الوقت سوف تجدين النتيجة مذهلة ومميزة وتكثيف الرموش.

تكثيف الرموش بزيت اللوز والفيتامينات

  • 3 كبسولات من فيتامين E.
  • 3 ملاعق من زيت اللوز.

يتم مزج المكونات السابقة مع بعضها البعض، حيث أن اللوز له دور فعال في منع التساقط وتقوية الشعر وبصيلاته ويت توزيع الخليط على الرموش وتوزيعها بالماسكرا، مع مرور الوقت سوف تحصل المرأة على النتيجة المثالية المطلوبة في تطويل الرموش.

تكثيف الرموش بزيت الخروع

  • إحضار ملعقة كبير من زيت الخروع الأصلي مع ملعقة كبيرة من زيت اللافندر وملعقة صغيرة من زيت خشب الأرز وماسكرا وفرشاة نظيفة.
  • يتم خلط كافة المكونات السابقة مع بعضها البعض ورج الزجاجة بشكل جيد ثم توزيع الزيت على الرموش ووضعها قبل النوم مباشرة.

الوصفات والخلطات السابقة تستخدم مرة قبل النوم ولا يتم الخروج بها على الإطلاق لأنها تسبب تعب العين والتعرض للمشاكل المختلفة.