التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا وصفة الفحم لإزالة شعر العانة نهائيًا بدون أي ألم نهائيًا والنتيجة فورًا، حيث أنها من الوصفات المستخدمة للجسم بأكمله، فالشعر الزائد من الأمور المُزعجة لدى السيدات والفتيات واللجوء للطرق التقليدية يُصيبهن بالأذى والالتهابات والحروق على البشرة واللجوء لليزر من الخطوات المكلفة للغاية وتحتاج إلى عدد كبير من الجلسات للوصول للنتيجة المطلوبة.

وصفة الفحم لإزالة شعر العانة

أما وصفة الفحم فهي من الوصفات الطبيعية التي أثبتت كفاءة كبرى في إزالة الشعر الزائد بدون ألم، ويمكن تحضيرها عن طريق :

  • قطعة من الفحم.
  • ملعقة من الماء.

طريقة تحضير وصفة الفحم

  • يتم وضع الفحم على النار حتى يتحول إلى اللون الرمادي ويتم وضع ملعقة كبيرة من الماء حتى يتحول إلى خليط كريمي، ثم توزيع هذا الخليط على البشرة ونتركه لمدة ربع ساعة حتى ينشف ويجف وبعدها إزالة العجينة سوف نلاحظ إزالة الشعر بدون ألم على الإطلاق.
  • يُذكر أنه مع المواظبة على استخدام تلك الطريقة تساعد على التقليل من نمو الشعر والرماد هذا يساعد على إزالة الشعر الغزير من الجذور، عن طريق فرك الرماد جيدًا ليحقق النتيجة المطلوبة بمنتهى السهولة.
  • يغسل البشرة بالماء الفاتر، هذه الوصفة تساعد على ترطيب البشرة والتخلص من الشعر الزائد وبالأخص المناطق الحساسة التي تعاني من التهابات والطرق التقليدية تكون مؤلمة في الإزالة.

وصفة تبيض منطقة العانة

من المواد الطبيعية التي لها القدرة على التخلص من الإلتهابات الخيار، يحتوي على فيتامين A الذي يساعد على إنتاج وتحفيز الميلانين في الجسم، نصف خيارة على المنطقة الحساسة تترك لمدة ربع ساعة ويغسل البشرة الماء الفاتر ومع تكرار هذه الوصفة يمكن الحصول على النتيجة الرائعة.

الليمون مع عصير الخيار وملعقة من الكركم ويتم خلطهم ووضعهم على البشرة الحساسة وتركهم لمدة ربع ساعة ويغسل بالماء الفاتر، وتكرر هذه الوصفة لحماية البشرة من الاسمرار.