التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا رابط توكلنا لتسجيل منصة مدرستي 1442 للطلبة والطالبات في المملكة، حيث قامت وزارة التعليم السعودي بالاعلان عن إطلاق تطبيق توكلنا ليصبح اسمها الجديد رابط توكلنا مدرستي، يتمكن الطلاب من تسجيل البيانات عبر منصة مدرستي من خلال هذا التطبيق، يتم الدخول على منصة مدرستي من خلال البيانات الخاصة بنظام نور الإلكتروني.

رابط توكلنا لتسجيل منصة مدرستي

تم الاعلان من قبل وزير التعليم عن بدء العام الدراسي الجديد وفقًا لاستراتيجية التعليم عن بُعد المتفق عليها من قبل الإدارة، حيث الاستعداد وتجهيز المعايير والتكنولوجيا الحديثة، وتم التنويه في قرارات الوزارة على استمرار العملية التعليمية عن بُعد لمدة 7 أسابيع، في حين أن يتم إتخاذ قرارات جديدة بعد مرور تلك الفترة للتعرف على ما تمر به البلاد من انتشار كورونا.

منصة توكلنا مدرستي

جاء في منشور رسمي لحساب التطبيق توكلنا عبر تغريدات على تويتر أنه من السهل الدخول على منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا، وأن كافة الخدمات المُقدمة عبر منصة مدرستي متواجدة بالكامل من خلال تطبيق توكلنا.

نظام نور منصة مدرستي

على كل فرد يريد الدخول على تطبيق مدرستي نظام نور برقم الهوية 1442 القيام بالتالي :

الدخول على منظومة التعليم الموحد 1442.

التسجيل عبر تطبيق توكلنا مدرستي الرسمي.

تسجيل كافة البيانات الخاصة بالدخول عبر نظام نور.

يتم استلام بيانات تسجيل عبر منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بُعد.

الجدير بالذكر أن الوزارة اكدت على ضرورة القيام بتحديث رقم الجوال لسهولة الحصول على الرسائل النصية التي تفيد بكل ما هو جديد على المنصة وموعد الشروحات والمناقشة للدروس ومتابعة أولياء الأمور للطلاب والتعرف على مستواهم التعليمي ويتم تلقي كل ما هو جديد عبر نظام نور وما هي القرارات المستجدة من قبل الوزارة بشأن التعليم.+