التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم عبر موقعنا رابط منصة مدرستي 1442 وكيفية تسجيل الدخول، حيث تُعد من أهم المنصات المتواجدة الآن، فهي تحتوي على كافة المراحل الدراسية للصفوف المختلفة، فبعد انتشار كورونا المستجد بالبلاد، صرح وزير التعليم السعودي بتحويل العملية التعليمية أون لاين لمدة 7 أسابيع وفيما بعد سوف ينظر في الأمر هل من الممكن أن يتم عودة الطلاب من جديد لمدارسهم أو تستمر العملية التعليمية أون لاين.

رابط منصة مدرستي 1442

منصة مدرستي هي منصة الكترونية يتم التسجيل بها والدخول إلى عالم افتراضي شبيه بالمدرسة وتساعد في عملية التدريس الإلكترونية لتحقيق الأهداف التعليمية والمهارات والقيم وتساعد الطالب وولي الأمر والمعلم على التواصل والوصول للعملية التعليمية بشكل أفضل ما يكون.

تم الإعلان من قبل وزارة التعليم السعودي عن تحديث المناهج التعليمية لجميع المراحل التعليمية ليكون التعليم مناسب للجميع وقد تم الإعلان عن تحديث رابط المنصة طبقًا للمناهج الحديثة وأصبح أسهل على الطلاب في الدخول عبر المنصة.

منصة مدرستي الإلكترونية

تحتوي المنصة على العديد من الشروحات والفيديوهات وبنك الأسئلة وترشد الطلاب إلى كيفية القيام بحل الواجبات الإلكترونية ورفع الواجب بعد الإنتهاء منه بارسال رسالة على رقم الجوال الذي تم تسجيله على المنصة للمناقشة المباشرة مع الطلاب والمعلم، وأكدت الوزارة على ضرورة تحديث أرقام الجوال المتواجدة على المنصة.

طريقة التسجيل عبر منصة مدرستي

يعد التسجيل سهل وقد تم تحديث المنصة لتكون أسهل لأولياء الأمور :

  • الدخول على منصة مدرستي.
  • فتح حساب مايكروسوفت أوفيس للطلاب.
  • تسجيل كافة البيانات المطابقة لبيانات المنصة.
  • تحديد اسم الدورة التي ترغب في الاشتراك بها.
  • تحديد الجدول الزمني من قائمة الدورات المطلوبة.
  • بعد أن يتم الإنتهاء من الدورة يمكن مشاركتها.

مايكروسوفت يفيد بأن الطالب في حالة التعرض لقطع الإنترنت أو في حالة ضعف الشبكة يسهل عليه الدخول على المنصة ومتابعة الدروس.