التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم عبر موقعنا مميزات واتس آب الذهبي الجديد وأبرز الخصائص الجديدة به، حيث يُعد من أكثر البرامج المستخدمة حول العالم للتواصل، تطبيق الواتس اب الذهبي يختلف عن الواتس اب الأخضر والذي يحتوي على عدد من المميزات المختلفة من نوعًا في هذا التطبيق بالإضافة إلى أنه يسهل على المستخدمين التبادل للصور ومقاطع الفيديوهات والمستندات والدردشة وغيرها من الروابط المختلفة والتعبير عن الحالات اليومية، من أجل الاستفادة من التطبيق في الحياة بشكل عام.

مميزات واتس آب الذهبي

يتم الاستحواذ على تطبيق الواتس اب الذهبي بطريقة شعبية كبيرة في جميع الدول للعالم وتم الحصول على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على منصات تشغيل الهواتف الذكية المختلفة، ومن أهم مميزاته.

  • الوصول إلى الوضع الليلي بسهولة للون الأسود.
  • زيادة عدد الأشخاص داخل المكالمة الواحدة والفيديوهات والمكالمات الصوتية.
  • تفعيل خاصية الرد الآلي بدون تلقائية في ضبط الاعدادات.

وغيرها من المزايا المختلفة التي تدهش الجميع مع اضافات لم يسبق لها مثيل عند التفعيل والسهولة في الإرسال وتبادل المعلومات مع الأصدقاء ورموز تعبيرية جديدة تعبر عن الحالة النفسية للمستخدمين، مع إمكانية دمج أكثر من صورة معا وارسالها للأصدقاء وتفعيل إمكانية إخفاء متصل الآن ووضع كلمة السر لبعض المحادثات التي تريد إغلاقها عن غيرها من المحادثات.

تشغيل الحساب على أكثر من هاتف

من الممكن أن يتم استخدام التحديثات المستمرة التي يُطلقها القائمين على التطبيق باستمرار وتشغيل حساب الواتس اب على أكثر من حوال وهذا الأمر يتم تشغيله في وقت واحد فضلًا عن تحميل التطبيق الأخضر والذهبي سوياً بجانب الواتس الأحمر على نفس الموبايل.

الواتس الذهبي به عدد من المميزات المختلفة تمامًا ويُعزز خاصية الامان والخصوصية بشكل أكبر بين المستخدمين وتوسيع قاعدة الدردشة الجماعية ومكالمات الفيديو.